facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الضمور يرعى اختتام بطولة الجامعات الأردنية للشطرنج

الضمور يرعى اختتام بطولة الجامعات الأردنية للشطرنج

الضمور يرعى اختتام بطولة الجامعات الأردنية للشطرنج

القبة نيوز - خاطب رئيس جامعة آل البيت طلبة الجامعات الفائزين والمشاركين في بطولة الجامعات الأردنية للشطرنج التي أقامتها الجامعة من خلال دائرة النشاط الرياضي بالتعاون مع إتحاد الجامعات الرياضي وبحضور عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور صايل السرحان قائلاً: " أهلاً بكم جميعاً في رحاب جامعة آل البيت، ويسعدنا ان تكون جامعتنا حاضنة لهذه البطولة التي يشارك فيها  خيرة شبابنا وشاباتنا من  ١٩ جامعة أردنية.  مشيراً إلى أن جامعة آل البيت تمضي قدمًا في بناء فلسفتها الخاصة بتهيئة المناخ الإبداعي لمهارات طلبتها الرياضية ". وأضاف بأنه يشكر كل القائمين على هذه الأنشطة وكل من ساهم بإنجاحها . 
وقام الضمور بتكريم حكام البطولة وتتويج الفائزين بالمراكز الأولى بالمجموع الفرقي  للذكور ، حيث حل بالمركز الأول جامعة العلوم والتكنولوجيا وبالمركز الثاني جامعة البلقاء التطبيقية ، فيما حلت جامعة اليرموك بالمركز الثالث .
 اما الفائزين بالمراكز الأولى بالمجموع الفرقي للأناث فكانت نتائجهم كالتالي : حل بالمركز الأول جامعة العلوم والتكنولوجيا، وبالمركز الثاني الجامعة الهاشمية،  فيما حلت جامعة البلقاء التطبيقية  بالمركز الثالث .
وفي ختام حفل التتويج قام عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور صايل السرحان بتكريم رئيس الجامعة بدرع اتحاد الجامعات الأردنية.
 ومما تجدر الإشارة إليه أن البطولة كانت تحت إشراف وتحكيم دائرة النشاط الرياضي في العمادة ممثلة بالكابتن ناصر الخوالدة وكادر الدائرة.
تابعوا القبة نيوز على Google News
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2022
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )