facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

اتفاقية بين الجامعة الهاشمية وشركة أبناؤنا بقدراتهم حبايبنا للتطبيقات والمحتوى الرقمي

اتفاقية بين الجامعة الهاشمية وشركة أبناؤنا بقدراتهم حبايبنا للتطبيقات والمحتوى الرقمي

اتفاقية بين الجامعة الهاشمية وشركة أبناؤنا بقدراتهم حبايبنا للتطبيقات والمحتوى الرقمي

القبة نيوز - وقعت الجامعة الهاشمية، وشركة أبناؤنا بقدراتهم حبايبنا للتطبيقات والمحتوى الرقمي اتفاقية تعاون مشتركة لعقد برامج وإتاحة دورات تدريبية رقمية بإشراف أكاديمي من مركز الدراسات والاستشارات وخدمة المجتمع بالجامعة، وقع الاتفاقية الأستاذ الدكتور سلطان المعاني نائب رئيس الجامعة للشؤون الطلابية والاتصال الخارجي، والمدير التنفيذي للشركة ريم الافرنجي، بحضور مدير  دائرة التدريب في مركز الدراسات والاستشارات السيد محمد تقي الدين. 
واشتملت بنود الاتفاقية على توفير الإشراف الإداري والفني للبرامج التدريبية والدورات، والنشر على منصة التعليم الالكتروني التابعة للشركة وهي منصة تفاعليه يتم استخدامها من قبل المتدربين والمدربين ومن ادارات التدريب في المؤسسات التعليمية لإدارة عملية التدريب ويتم استضافة هذه الدورات وبرمجة الموقع من خلال المنصة وبرامجها التدريبية  سواء على الموقع الالكتروني الرسمي للجامعة، أو صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة ، أوعبر ارسال الرسائل النصية للطلبة عبر تقنية الرسائل القصيرة وغيرها، وإتاحة المنصة الرقمية (habaybna.net) مباشرة عند توقيع الاتفاقية وبحيث تخدم اركان العملية التدريبية.
    وقال الدكتور المعاني بأن الجامعة حريصة على خدمة المجتمع المحلي والانفتاح عليه من خلال تقديم الخدمات التدريبية  والرقمية منها التي تلبي الحاجات الضرورية وتترك أثرًا إيجابيًا وتنمويًا فيه، وإن مركز الدراسات والاستشارات بالجامعة يعمل على التشبيك مع مختلف المؤسسات الوطنية العامة والخاصة، والتواصل مع المجتمع المحيط بالجامعة وصولا إلى العالم الخارجي، وإن هذه الاتفاقية التي يشرف عليها المركز سنحرص على نجاحها بتقديم كل الدعم والرعاية الممكنة. كما قدم شكره لفريق عمل مركز الدراسات على جهودهم في إعداد هذه الاتفاقية.
    وأوضحت السيده الافرنجي بإن الشركة ستحرص على توفير المدربين المؤهلين بالتنسيق مع الجامعة قبل عقد البرامج التدريبية الرقمية بتوفير البيئة التدريسية والتدريبية الملائمة من حيث التجهيزات المناسبة لعقد الدورات أو البرامج التدريبية. اضافة بأن الشركة تمتلك منصة متخصصة بشؤون الأطفال المتأخرين في التطور وذوي الإعاقات الذهنية.
وذكر السيد تقي الدين وانطلاقا من العمل المؤسسي بين الفريقين تم توقيع هذه الاتفاقية المشتركة، وأن مركز الدراسات يتوفر لديه التجهيزات الخاصة لعقد البرامج التدريبية والدورات التدريبية من مختبرات وقاعات تدريسية.
تابعوا القبة نيوز على Google News
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2022
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )