facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

فنان حجّت معه حورية فرغلي 7 مرات واختلفا بسبب مسلسل

فنان حجّت معه حورية فرغلي 7 مرات واختلفا بسبب مسلسل

فنان حجّت معه حورية فرغلي 7 مرات واختلفا بسبب مسلسل

القبة نيوز - روت الفنّانة المصرية حوريّة فرغلي تفاصيل علاقتها بالفنّان مصطفى شعبان، والأزمة التي حدثت بينهما في موسم دراما رمضان 2014.

 

وأكدت حورية فرغلي خلال استضافتها ببرنامج "الترابيزة" الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر عبر قناة "الشمس" المصرية، أن شركة إنتاج مسلسل "دكتور أمراض نسا" تجاهلت وضع صورها في الشوارع ضمن الحملة الدعائية للمسلسل.

وقالت: "أنا حجيت مع مصطفى شعبان 7 مرات، وعرض عليّ مسلسل أمراض نسا أمام الكعبة، فقلت يمكن تكون رسالة من ربنا، وطلبت منه ورقة عن الدور وحبيته جدا".

وأضافت: "رجعنا مصر ومضيت المسلسل وسافرت، ولما رجعت لقيت اسم المسلسل اتغير لدكتور أمرض نسا، والأفيش في الشوارع وأنا مش موجودة، وشركة الإنتاج تقول ده قرار القناة، والقناة تقول قرار شركة الإنتاج".

وتابعت: "كلمت المسؤولة بتاعتي، وطلبت منها تشوف كل أفيش لمصطفى شعبان في مصر، وتحط صورتي الناحية التانية، وتكتب حورية فرغلي رمضان 2014 من غير أي حاجة عن المسلسل، وأنا اللي دفعت من عندي".

وأكملت: "أول ما دخلنا تصوير فضلت بعيد عن مصطفى شعبان، وفي آخر يوم إدوني شيك باقي فلوسي، ولقيت إنه هيتصرف بعد فترة كبيرة، فقطعته وقلت لهم المسلسل ده لا أعتبره من أعمالي".

وعن ظروف الصلح بينها وبين مصطفى شعبان، قالت: "لما حصلت على جائزة أحسن ممثلة من المعهد الكاثوليكي عن فيلم طلق صناعي، استغربت إنه هو اللي إداني الجايزة، فقعدت جنبه واتصالحنا".

تابعوا القبة نيوز على Google News
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2022
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )