facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

انشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع "عاشق ليفربول"

انشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع عاشق ليفربول

القبة نيوز- بات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قريبا من التعاقد مع أحد عاشقي الغريم التقليدي ليفربول في الميركاتو الصيفي الحالي.


ويبحث مانشستر يونايتد عن تدعيم صفوفه بشكل قوي في الميركاتو الصيفي الحالي، لا سيما بعد البداية الضعيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز، والهزيمة من برايتون بنتيجة 1-2، على ملعب أولد ترافورد، يوم الأحد.

صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية أكدت في تقرير لها أن مانشستر يونايتد بات قريبا من التعاقد مع الفرنسي أدريان رابيو، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، في الصيف الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد اتفق مع يوفنتوس على ضم صاحب الـ27 عاما مقابل 15 مليون جنيه إسترليني، تصل إلى 20 مليونا بالإضافات.

وتبقى العقبة الوحيدة أمام إتمام الصفقة هي الاتفاق مع والدة لاعب الوسط الفرنسي حول الشروط الشخصية، وهي التي كانت سببا في رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي الذي تخرج من ناشئيه قبل 3 سنوات.

واتجه يونايتد للتعاقد مع رابيو في ظل فشله في ضم الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة الإسباني، الذي يتمسك بالبقاء مع الفريق الكتالوني في الموسم المقبل.

صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية كشفت عن تصريحات قديمة لرابيو، عندما كان لاعبا في باريس سان جيرمان، أكد فيها أنه من عشاق فريق ليفربول.

وقال رابيو في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية عام 2017: "أود أن ألعب في الدوري الإنجليزي، ليس هناك فريق بعينه على وجه الخصوص، على الرغم من أنني كنت مغرما جدا بليفربول عندما كنت صغيرا".

يُذكر أن بعض التقارير ربطت رابيو بالانتقال إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، غير أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، أكد عدم الحاجة لضم لاعبين جدد في خط الوسط خلال الموسم المقبل.

(العين)

تابعوا القبة نيوز على Google News
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2022
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )