برفقة زوجها الاردني وبناتها.. الكويتية الدكتورة خلود تستمتع بالعطلة

{clean_title}

القبة نيوز- تستمتع الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود بالعطلة الصيفية رفقة زوجها وبناتها، حيث ظهرت مؤخرًا بإطلالةمتطابقة مع بناتها.

 

ونشرت الدكتورة خلود مجموعة لقطات عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، ظهرت فيها بإطلالة متطابقة مع بناتها بفساتين قماش مزينة بخطوط زرقاء.

وتحاول على الدوام الدكتورة خلود توثيق معظم اللحظات السعيدة التي تعيشها رفقة أولادها وزوجها، وغالبًا ما تنشر لقطات رفقتهم في جميع اللحظات، وفي معظم الأوقات تحاول اختيار أزياء لبناتها تُشبه إطلالتها.

ومنذ أيام قليلة كان رجل الأعمال الأردني أمين الغباشي أهدى زوجته الفاشنيستا الكويتية الشهيرة الدكتورة حلود، فيلا خاصة بها في العاصمة الأردنية عمان.

عبرت الدكتورة حلود عن فرحتها الشديدة بالهدية التي استقبلتها من زوجها بنشر مقطع فيديو لحظة وصولها هي وزوجها وأولادهما لمطار عمان، وظهرت لحظات استقبال المواطنين لها ولعائلتها بالفرحة والموسيقي والرقص.

كما جاء في مقطع الفيديو ذاته لقطات من خارج الفيلا التي أهداها لها زوجها وبدت بطوابق متعددة، وحرصت دكتورة خلود على قص شريط الهدية قبل الدخول إلى الفيلا رفقة زوجها وأولادها.

ولم تكن هذه هي أولى الهدايا التي يقدمها أمين غباشي إلى زوجته الدكتورة خلود، حيث قدم الغباشي من قبل لزوجته سيارة جديدة فاخرة والتي يتجاوز ثمنها الـ 293,300 دولار أمريكي، بعد أن حفر اسمها عليها قبل تقديمها.

دائمًا ما يجعل أمين الغباشي الأمور مختلفة لزوجته ليبتعد عن الرتابة، فحاول أن يُقدم لها السيارة الهدية عندما كانا يتناولان العشاء في أحد المطاعم الفاخرة، ليصطحبها بعدها إلى ركوب السيارة، قائلًا لها إن هديته لها بسيطة.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )