ويل سميث يرقص بحفل زفاف بالمغرب - فيديو

{clean_title}

القبة نيوز - احتفل الممثل الأمريكي الشهير ويل سميث بحفل زفاف صديقه المغربي عادل العربي، مخرج الفيلم الأمريكي ”Bad Boys for life".

 

وظهر سميث في العديد من الصور والفيديوهات وهو يرقص على أنغام الموسيقى المغربية، خلال حفل زفاف العربي، الذي أقيم في مدينة طنجة شمال المملكة على الساحلين البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي.

وأقيم حفل زفاف المخرج المغربي-البلجيكي في ”قصر الأنوار" بكورنيش طنجة، بحضور أهل وأصدقاء المخرج عادل العربي وزوجته الصحفية المغربية لبنى خلخالي.

ووثق العربي، المقيم في بلجيكا، صوراً لحفل الزفاف وهو يقف إلى جانب سميث، على حسابه في إنستغرام، مع كلمات الشكر للنجم الأمريكي؛ لكونه أحد ضيوف الشرف في الحفل.

وذكرت وسائل إعلام مغربية أن ويل سميث سافر إلى المغرب الخميس الماضي، واستقر وحده في فندق ”ميراج" بمنطقة أشقار، وسط حراسة أمنية مشددة، كما قام النجم العالمي بزيارة للمدينة القديمة بطنجة ومغارة هرقل.

يشار إلى أن عادل العربي يعمل أيضاً إلى جانب الإخراج السينمائي، ممثلاً، وكاتب سيناريو، تخرج في مدرسة سانت لوكاس للسينما ببروكسل. ومن خلال مجال عمله تعرف على أصدقائه ”نجوم هوليوود" الذين لبوا دعوته لحضور حفل زفافه في مدينة البوغاز.

 

Video Player
 
 

 

 

على صعيد آخر؛ قدّم ويل سميث، قبل أيام قليلة اعتذاره لزميله كريس روك بعد أربعة أشهر من صفعه على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار في 28 مارس/آذار الماضي.

ونشر سميث مقطع فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بدأه برسالة مكتوبة على الشاشة جاء فيها: ”على مدار الأشهر القليلة الماضية، قمت بالتفكير كثيرا، وسألتم الكثير من الأسئلة التي أردت أن أجيب عنها".

وظهر الفنان الأميركي في الفيديو وهو جالس على كرسي ويرد على عدد من الأسئلة، بدءًا من ”لماذا لم تعتذر لكريس في خطاب قبول جائزة الأوسكار؟".

وقال ويل سميث: ”لقد شعرت بالضبابية في تلك اللحظة. كل شيء غامض.. لقد حاولت التواصل مع كريس والرسالة التي تلقيتها هي أنه غير مستعد للتحدث وعندما يكون مستعدا سيتواصل معي".

ووجه ويل سميث حديثه لكريس روك قائلا: ”أنا أعتذر لك، سلوكي كان غير مقبول، وأنا هنا في أي وقت تكون فيه مستعدا للتحدث"، كما وجه اعتذاره لوالدة كريس وعائلته.

وأضاف": ”لا يوجد جزء مني يعتقد أنها كانت الطريقة الصحيحة للتصرف في تلك اللحظة. أنا آسف حقا وأحاول أن أكون نادما دون أن أخجل من نفسي".

وتابع: ”لم أدرك عدد الأشخاص الذين تأذوا في تلك اللحظة".

وأكد ويل سميث أن زوجته لم تفعل شيئا يشجعه على الصفعة ”لم يكن لجادا دخل بالأمر. لقد اتخذت قراري بنفسي".

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )