facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

شاهد لحظة سقوط رهف القحطاني في البحر

شاهد لحظة سقوط رهف القحطاني في البحر

القبة نيوز- كشفت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي رهف القحطاني السبب وراء سقوطها في مياه البحر، خلال جولة بحرية لها مع صديقاتها، أثناء تواجدها في إمارة دبي. وكان مقطع فيديو وثق وقوف ”القحطاني" عند حافة اليخت، حين أرادت صديقة لها تدعى ”ملاك"، تعديل شعرها، وما أن اقتربت بيدها حتى فقدت رهف توازنها وسقطت في البحر، وسط صراخ صديقاتها. 

واتهم رواد مواقع التواصل، المشهورة ، بـ"تمثيل السقطة"، بغية رفع مشاهداتها والتفاعل، إذ قال متابعون إنها كانت تهمس في مطلع الفيديو لصديقتها بالقول: ”ادفشيني (أي ادفعيني)"، في دليل على تمثيلها دفع صديقتها لها. لكن ما يسمع في مطلع الفيديو، سؤال ”القحطاني" لصديقتها: ”كيف شعري؟"، وهو على ما يبدو ما دفع صديقتها للمبادرة لتعديل شعرها، قبل أن تسقط. 

ولاحقا، خرجت رهف القحطاني في مقطع فيديو، نافية تعمد صديقتها دفعها واتهام المتابعين لها بذلك، مشددة على أن ”كل ما قصدته صديقتها هو تعديل شعرها". وقالت المشهورة في توضيح للمقطع المتداول أن ”صديقتها أرادت تعديل شعرها، لكنها عن طريق الخطأ أصابت عينها". 

وأضافت أنها ”أرادت حماية عينها، فقامت بدفع يد صديقتها بحركة لا إرادية، لكنها في تلك اللحظة فقدت توازنها وسقطت في البحر". وأكدت أنها تجيد السباحة، لكنها ”ارتبكت لحظة سقوطها، قبل قيام صديقاتها برمي طوق النجاة لها".

 

وتاليا الفيديو:

 

 
 
 

 

 

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )