facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

كرزون: لو كنت وزيرة لفتحت شركات إنتاج لدعم الفنان الأردني محلياً وعربياً

كرزون: لو كنت وزيرة لفتحت شركات إنتاج لدعم الفنان الأردني محلياً وعربياً

القبة  نيوز - اكدت الفنانة العربية ديانا كرزون، أن العيد له خصوصية لديها ولعائلتها، وخاصة صلة الرحم وصناعة كعك العيد،اضافة إلى العمل على الحفاظ ع الأجواء الاسرية، وتبادل الزيارات العائلية، وتمتين العادات والتقاليد بين الأهل.


وقالت انها تفضل البقاء في المنزل خلال فترة العيد واستقبال الضيوف، وايضاً تناول طعام الغداء مع العائلة ، واكدت ان اولويتها هو المنزل وابنتها وهذا لن يوقف طريقها في إستمرارها العمل الفني.

وشددت انها تفصل بين عملها وحياتها المنزلية، مشيرة في حديثها خلال لقاء تلفزيوني عن اجواء العيد، ان الفنانة بشكل عام يجب ان يكون لديها توازن بين عملها وعائلتها.

واشارت ان في الاردن لايوجد شركات إنتاج كبيرة، حيث يقوم الفنان بإنتاج لنفسه، وقالت، "ان نقابة الفنانين تحاول جاهدة لدعم اعضاء نقابتها، ولكن رغم ذلك ان بعض الفنانين الأردنيين ليسو منتشرين بشكل كبير على المستوى العربي بسبب افتقار البلد لشركات انتاج توزع على المستوى الخارجي حيث يجب دعمه اكثر على المستوى العربي".

وانتقدت في الوقت ذاته استثناء فنانين اردنيين من مهرجان جرش من اجل العرب، وقالت في رد على سؤال، "ان الفنان الاردني هو صاحب المهرجان والأرض ولديه الأولوية ونحن نستقبل ضيوف الأردن في منازلنا فهو ضيف كل بيت اردني، منتقدة في الوقت ذاته استثناء الأردنيين من المنشورات الترويجية والمؤتمر الصحفي وايضاً على مواقع التواصل الإجتماعي، "مؤكدة في الوقت ذاته أن مازلنا مصممين على موقفنا في عدم المشاركة هذا العام".

وعن الإشاعات التي تمس الفنان الأردني او العربي، قالت انها تعرضت للإشاعات والإنتقادات ولكن يجب ان يتعامل معها الفنان بإهمال وعدم الرد عليها.

وعبرت عن حبها للطرب الأصيل وشعورها بأنه قريب منها كثيراً بسبب تربيتها على هذا اللون اضافة إلى القدود الحلبية.

وعن برنامج سوبر ستار، اشارت ان مايميز البرنامج ان الفائز من اختيار الجمهور، حيث من احبه الناس حاز على اللقب وفاز، منوهة ان تجربتها في عالم التمثيل كانت ليست بالسهلة.

وكشفت ان اصعب مرحلة مرت عليها كانت عام 2010 والتي كانت حينها ستفقد والدتها وماتبعها من آثار ومع ذلك تم تجاوز هذه المرحلة ومضت قدماً في صناعة نجوميتها.

وقبلت كرزون ان تكون وزيرة للثقافة حيث ستضع اول نصب عينيها تمكين الفنان الاردني وفتح شركات انتاج لدعمه على المستوى العربي والعالمي وتشييد مشاريع ثقافية وفنية للفنان والمثقف الأردني.

وانتقدت ظاهرة اغاني مواقع التواصل الإجتماعي، حيث رفضت الحكم على الاغاني من خلال المشاهدات وليس بجودة الأغنية، معتبرة انها موجة جديدة وليس حالة فنية مستمرة، وقالت، "أن المشاهدات والتعليقات ليست الحكم على الاغنية ولكن بجودتها وتوزيعها الموسيقي والفني والكلمات، حيث أن فنانين كبار عرب وعالميين ليس لديهم مشاهدات كبيرة على اغانيهم عبر "اليوتيوب" ومع ذلك فأن اسماءهم رنانة في السوق، مشددة، "ان الفنان ليس بعدد المشاهدات وانما بجودة مايقدمه من محتوى فني يليق بذائقة المستمع.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )