شاهد ابن هند القحطاني يفاجئ متابعيها بعد خسارته لوزنه

{clean_title}

القبة نيوز - فاجأ ابن هند القحطاني الجمهور بخسارته المذهلة للوزن، ليتغير شكله تماماً وسط مزيد من التساؤلات من الجمهور حول النظام الغذائي الذي اتبعه ابن الفاشنيستا السعودية ليصبح بهذه الوسامة. ونشرت هند القحطاني صورة لابنها بعد خسارته للوزن، وعبرت عن مخاوفها من عدم رضاه عن نشر الصورة، خاصة وأنها نشرته قبل أن يفاجئ جمهوره عن طريق حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات.

وعبر حسابها الشخصي كتبت هند القحطاني: "معاذ مرة نحف وتغير، لو يدري إني وريتكم صورته يزعل كان يبغي يفاجئكم بيها عبر سنابه، لا تعلمونه”، واستخدمت أيقونات القلوب والوجوه الضاحكة للتعبير عن سعادته بنجاح ابنها في التخلص من الوزن الزائد. كان معاذ ابن هند القحطاني تعرض للتنمر من بعض متابعين بسبب وزنه الزائد، وهو ما أثار غضب الفاشنيستا السعودية والتي أكدت على أنها إذا شعرت أن زيادة الوزن قد تؤثر على صحته وفي حال طلب هو الذهاب إلى نادي رياضي فهي لن تتأخر عليها أبداً لكنها تحترم رغبته دائماً ولن تتدخل في أموره مهما حدث لأنها تحبه كما هو.

هند القحطاني كانت قد وجهت الكثير من الانتقادات لمنتقدي وزن ابنها، فسبق ونشرت الناشطة السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي هند القحطاني فيديو انتقدت فيه الشعوب العربية بعد النقد الذي تعرض له ابنها معاذ بسبب وزنه الزائد.

وفي مقطع الفيديو ظهرت هند القحطاني وهي تجلس بجوار حوض الأسماك في منزلها وتتحدث عن ابنها معاذ وكيف انتقد الجمهور وزنه الزائد وطلبوا منها التدخل وإقناعه بالذهاب إلى صالة رياضية أو ممارسة الرياضة حتى يخسر بعض الوزن ويصبح بمظهر لائق. وعبرت هند القحطاني عن رفضها للتنمر على وزن ابنها مؤكدة على أن عائلتها تتقبل بعضها بدرجة كبيرة بغض النظر عن الوزن أو الشكل أو حتى القبح والجمال بخاصة وأن ابنها أصبح شاب ويمكنه أن يختار ما يناسبه في هذه الحياة ولا يمكنها إجباره على شيء فهو حر تماماً. بحسب حديثها.

انتقاد البعض لوزن معاذ ابن هند القحطاني دفع الفاشنيستا السعودية للتعبير عن غضبها بكلمات حادة، فاعتبرت أن العرب يحكمون على الناس من مظهرهم الخارجي دون الاهتمام بشخصياتهم وكل ما يهم العرب هو لون البشرة أو شكل الجسم رغم أنها أمور ظاهرية لا تؤثر على شخصية الإنسان وأسلوب تعامله مع المحيطين به. قائلة إن الشعوب العربية تحتاج إلى إعادة تأهيل حتى يتعاملوا مع الناس بطريقة مختلفة، كما يجب على العرب أيضاً أن يتعلموا عدم التدخل في شئون الآخرين لأن أمور الوزن وغيرها مسائل شخصية من غير اللائق التحدث عنها.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )