الفوسفات توقع اتفاقية لتزويد كروماندل الهندية بـ 100 الف طن من حامض الفوسفوريك

{clean_title}

القبة نيوز- وقعت شركة مناجم الفوسفات الأردنية أخيرا، اتفاقية لتزويد شركة كروماندل الهندية بـ 100 الف طن من حامض الفوسفوريك حتى نهاية شهر كانون الأول المقبل.

ووقع الاتفاقية، الرئيس التنفيذي لشركة الفوسفات المهندس عبد الوهاب الرواد، والرئيس التنفيذي لشركة كروماندل ومدير عام شركة اقريفيلد، بحضور رئيس مجلس إدارة الفوسفات الدكتور محمد الذنيبات، ورئيس مجلس إدارة كروماندل.
وقال الدكتور الذنيبات إن الاتفاقية تضاف إلى سجل الاتفاقيات التي تجمع الشركة مع عدد من الشركات العالمية، ما يسهم في تعزيز تنافسية الشركة وحضورها في سوق الفوسفات العالمي، وجذب المزيد من الشراكات، كما تؤسس لمرحلة جديدة من الشراكة طويلة الأمد مع شركة كروماندل الرائدة في صناعة الأسمدة بالهند لتزويدها بحامض الفوسفوريك الذي تنتجه الشركة الهندية الأردنية للكيماويات والمملوكة بالكامل لشركة مناجم الفوسفات.
وبين أن الشركة ستتعاقد مع شركة كروماندل الهندية لتزويدها بالفوسفات الأردني الخام وسماد الداب حتى الربع الأخير من العام الحالي، والعام المقبل.
وجاء توقيع الاتفاقية على هامش زيارة الدكتور الذنيبات والمهندس الرواد إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، بحثا خلالها مع شركتي ديباك و (فاكت FACT) الهنديتين تزويدهما باحتياجاتهما من الفوسفات وحامض الفوسفوريك.
--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )