راغب علامة يتبرأ من السياسيين اللبنانيين

{clean_title}

القبة نيوز- تبرّأ المغني اللبناني راغب علامة من السياسيين اللبنانيين.


وأعلن علامة، في تصريح متلفز، أنه يعتز "اعتزازاً غير عادي" بانتمائه الى الإمارات العربية المتحدة، مشدداً على ان "القيادة الإمارتية تمثلني"، لكن "القيادات في لبنان لا تمثلني".

وقال علامة رداً على سؤال أنه يتعز بأن رئيس دولته هو الشيخ محمد بن زايد، وأنه من يحكمه في دبي هو الشيخ محمد بن راشد، واصفاً إياه بانه "الحاكم المتطور والعظيم". ورفض الجزم ما إذا كان قد حصل على الجنسية الإماراتية.

وقالت قناة الجديد اللبنانية، إن الإعلامية اللبنانية نضال الاحمدية دافعت عن مواطنها اللبناني راغب علامة الذي يوجه حملة شرسة؛ بسبب تصريحاته الأخيرة.

وكتبت الاحمدية على صفحتها الخاصة عبر تويتر:"حملة الحقد الغبي على السوبر راغب علامة تعبر عن أهلها ولي كلام كثير عنه عزته وشرفه ووطنيته أنا من أعرفه منذ العام ١٩٨٣".

وبدوره رد علامة على كلام الاحمدية هذا، وقال: "شكرًا يا صديقتي نضالانا متأثر جداً من الوضع السيء الذي وصل الناس اليه بسبب قيادات الفساد والإجرام، انا والحمد لله أملك منازل في اجمل عواصم العالم وأولادي غادروا لبنان، لكنني أحب لبنان ولا أرضى من موقعي ان اسكت وأكون شاهد زور على الجرائم التي يتسبب بها اهل الحكم بحق الشعب اللبناني".

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )