facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الجغبير يؤكد أهمية الصناعة في تخفيض معدل البطالة

الجغبير يؤكد أهمية الصناعة في تخفيض معدل البطالة

القبة نيوز- أكد رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير، أهمية الصناعات الوطنية في دعم الاقتصاد الوطني وتخفيض من معدلات البطالة، من خلال استحداث فرص عمل للأردنيين.

وأضاف الجغبير، خلال افتتاحه معرض منتوجات شركة الفيحاء للصناعات الهندسية؛ أن البيئة الاستثمارية الملائمة واتفاقيات التجارة الحرة التي وقعها الأردن مع العديد من دول العالم، والتي ساهمت في فتح أسواق لأكثر من مليار مستهلك أمام الصادرات الأردنية؛ ساعدت في جذب العديد من الاستثمارات، خاصة في القطاع الصناعي الأكثر تشغيلا للأيدي العاملة في الأردن ضمن القطاع الخاص، مشيداً بالمستوى المتطور للصناعات الأردنية في مجال كيماويات البناء.
من جهته أوضح مدير عام شركة الفيحاء للصناعات الهندسية رمزي قندلفت، أن الشركة تأسست عام 1987، وتعد إحدى الشركات الرائدة في المنطقة في مجال كيماويات البناء ومواد البناء التخصصية، خاصة مواد العزل المائي والقصارة الديكوية الجاهزة والألياف الخرسانية ومانعات التسرب، مشيراً إلى أنها تصدر منتجاتها إلى العديد من دول العالم، وتشغل الشركة أكثر من 50 عاملا وعاملة.
ولفت إلى أن الشركة تملك مصانع في كل من بغداد وأربيل ولبنان والجزائر، وتعمل حالياً على فتح أخرى في السعودية ودبي والولايات المتحدة الأميركية.
--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )