facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank تنظم جلسة تعريفية بمنصة التمويل الجماعي Beeezcrowd

حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank تنظم جلسة تعريفية بمنصة التمويل الجماعي Beeezcrowd
القبة نيوز -
في إطار جهودها الساعية إلى تمكين رواد الأعمال والشركات الناشئة المحتضنة لديها، عقدت حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank جلسة تعريفية حول منصةBeeezcrowd وشرح مزايا المنصة وخدماتها وآلية عملها ، بهدف رفع مستوى الوعي بشأن التمويل الجماعي و إنشــاء آليــات تمويــل مســتدامة لمنظومة الريادة والابتكار.

وتعد Beeezcrowd منصة تمويل جماعي قائمة على المشاركة في الأسهم، وأول منصة تستخدم نهج الشراكة الرقمية، حيث توفر المنصة خدمة التمويل الجماعي للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة، من خلال مشاركة عدد كبير من المستثمرين باستثمار مبالغ صغيرة نسبيًا في العديد من المشاريع، وفي المقابل يحصل المستثمرون على أسهم رقمية من الشركة المستثمر بها.

وخلال الجلسة، قدّم الفريق المسؤول عن منصة Beeezcrowd وهم المهندس محمد الخضري، وهدى الروابدة لشركات ناشئة محتضنة لدى The Tankو Ipark؛ شرحاً حول مفهوم التمويل الجماعي، وخدمات المنصة، وطرق الاستفادة من خدماتها. كما أجاب فريق عمل شركة Beeezcrowd على أسئلة واستفسارات الحضور من روّاد الأعمال ومقترحاتهم للنهوض بآلية عمل المنصة وخدماتها.

وأعربت مسؤولة ريادة الأعمال والابتكار في حاضنة The Tank، نور أبو جبارة عن تقديرها للجهود التي تبذلها منصة Beeezcrowd والقائمين عليها في سبيل تمكين أصحاب المشاريع الناشئة من خلال تقديم التمويل عن طريق المساهمة الرقمية بهدف الاستثمار وتنمية أعمالهم، مشيرة إلى أن نظام الشركة وآلية عملها سيسهم بلا شك في دعم جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي في المملكة.

وأكدت أبو جبارة، أن عقد هذه الورشة التعريفية يصب في أهداف وغايات حاضنة The Tank التي تسخر كافة إمكانياتها وقدراتها الفنية والتقنية الرائدة لدعم رواد الأعمال والشركات المحتضنة لديها من خلال تزويدهم بالمهارات العملية والعلمية والقانونية اللازمة لدخول سوق العمل، إضافة إلى إمكانية تشبييكهم بمستثمرين عرب وأجانب للانطلاق بمشاريعهم لأسواق إقليمية وعالمية، وبما يسهم أيضاً في تهيئة بيئة ريادة الأعمال في المملكة والارتقاء بها.



تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )