شباب الطائرة يخوض لقاءات ودية مع منتخبات عربية استعدادا لبطولة غرب آسيا

{clean_title}

القبة نيوز- كثف اتحاد الكرة الطائرة من اتصالاته مع عدد من الدول العربية لتأمين لقاءات ودية مشتركة للمنتخب الوطني للشباب في اطار تحضيراته لخوض غمار منافسات بطولة غرب آسيا الأولى التي تقام في مدينة الدمام السعودية خلال الفترة من 22 تموز ولغاية الأول من آب المقبل.

وقال نائب سمو رئيسة الاتحاد، جهاد قطيشات، إن الاتصالات والمخاطبات تركزت مع اتحادات سوريا وفلسطين والعراق ولبنان من أجل استضافة منتخباتها للشباب لإقامة معسكر تدريبي مشترك لمنتخباتها مع منتخبنا الوطني في العاصمة عمان خلال الفترة من 16 ولغاية 20 تموز المقبل، وخوض سلسلة من اللقاءات تسبق موعد انطلاق منافسات البطولة".
وأضاف قطيشات أن الاتحاد يولي عناية كبيرة للمنتخبات الوطنية، وأن مشاركة منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا الأولى، تأتي ضمن البرامج الفنية الخاصة بتطوير المنتخبات الوطنية، وأن الاتحاد يسعى لتأمين المتطلبات الفنية كافة لهذا المنتخب، خصوصا تأمين مباريات ودية تسبق تواجده في بطولة غرب آسيا".
وكان قطيشات التقى بالجهاز الفني وأعضاء المنتخب الوطني خلال تدريبه في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، حيث أكد أهمية تكثيف التحضيرات حتى يظهر الفريق بالصورة المثالية، وأن الاتحاد ينظر إلى منتخب الشباب بأهمية بالغة خلال المرحلة المقبلة، وأن الاتحاد استكمل ترتيبات إقامة المعسكر التدريبي المغلق للفريق والذي سيبدأ اعتبارا من 1 تموز المقبل.
ويشرف على تدريبات المنتخب الوطني المدربان وليد العسود ورائد الحمود، والإداري سمير السلايمة، بينما تضم تشكيلته كلا من اللاعبين: عبد الرحمن الخصاونة، وايهم خنفر، وفهد نعمان، ووفا ابو طوق، وعمر ناصر، وأحمد العطلة، وابراهيم العطله، وعامر عادل، ومحمد شبيلات، وعبد العطيم سامي، ولؤي ناجح، وصالح الطهراوي.
--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )