facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مركز شباب سما السرحان ينظم احتفالا بمناسبة الاعياد الوطنية

مركز شباب سما السرحان ينظم احتفالا بمناسبة الاعياد الوطنية
القبة نيوز- نظم مركز شباب سما السرحان احتفالا بمناسبة الاعياد الوطنية، عيد الاستقلال وعيد الجلوس الملكي ويوم الجيش والثورة العربية الكبرى.

وقال النائب غازي المقيبل السرحان، أن الاحتفالات بالمناسبات الوطنية يأتي ليجسد إرادتنا وعزيمتنا على حماية الانجاز والبناء.

وأشار إلى اهتمام جلالة الملك ومتابعته الحثيثة لمنظومة التحديث السياسي والاقتصادي بهدف تفعيل دور الشباب والمرأة في الحياة الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والتي ضمنها قانوني الأحزاب والانتخاب، مبينا أن القيادة الهاشمية التي تتمتع بالشرعية الدينية والتاريخية والسياسية، هي العنوان الكبير للولاء والانتماء لأرض هذا الوطن الصغير بمساحته الكبير بموقعه وإنجازاته وسمعته الإقليمية والعالمية.

بدوره، أشار رئيس مركز شباب السرحان سامي السرحان، إلى أن جلالة الملك ومنذ تسلمه سلطاته الدستورية أولى الشباب جل اهتمامه بهدف تنمية قدراتهم ليكونوا عناصر فاعلة في المجتمع وفي كافة نواحي العمل والانجاز، مستعرضا الخطوات الكبيرة التي تحققت في مجال الإصلاح السياسي والاقتصادي .

وبين مدير شباب المفرق الدكتور عمر الغويري دور مراكز الشباب في كافة أرجاء المحافظة التي تشكل قاعدة أساسية في انطلاق الشباب وتنمية مهاراتهم وقدراتهم.

واشتمل الاحتفال على قصائد شعرية وفقرات فنية وتوقيع وثيقة ولاء للقيادة الهاشمية وعميدها جلالة الملك عبدالله الثاني
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير