facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الضمور يلتقي أبناء محافظة المفرق

الضمور يلتقي أبناء محافظة المفرق
القبة نيوز- ضمن سياسة الانفتاح على المجتمع المحلي التقى رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور بممثلين عن المجتمع المحلي في محافظة المفرق، وذلك بدعوة من جمعية المفرق الخيرية.
واستعرض الدكتور الضمور دور الجامعة التعليمي والبحثي والخدمي والتنموي في محافظة المفرق، مبيناً سعي الجامعة الى التشبيك مع المجتمع المحلي من خلال مؤسساته المختلفة من بلديات وجمعيات وأندية شبابية ومختلف ممثلي المجتمع المحلي لتكون الجامعة فاعلة في هذا الجانب، مشيراً الى المشاريع الاستثمارية التي تنوي الجامعة عملها لخدمة المجتمع والوطن  ، وربطها لمباني الجامعة بمشروع الطاقة الشمسية ، وفتح كليات وتخصصات جديدة كالطب والصيدلة،  لتخدم هذا  الوطن وتوفر فرص عمل للطلبة من خلال المنافسة بسوق العمل وايجاد تخصصات فريدة ومميزة على مستوى الإقليم.
وبين الدكتور الضمور ان الجامعة ستكون دوما داعما للمجتمع المحلي ، وهو يأمل بالمقابل من ابناء المحافظة دعم الجامعة في توجهها لتجويد العملية التعليمية فيها والتركيز على جودة مدخلاتها ومخرجاتها،  فهي جامعة وطنية وجدت أساسا لتحقق رؤية عالمية .
وقدم رئيس جمعية المفرق الخيرية السيد عبد المهدي قازان شكره لإدارة الجامعة للانفتاح على المجتمع المحلي مستعرضاً نشاطات الجمعية وتعاونها مع الجامعة في إقامة المؤتمرات والاحتفالات وتسويق منتجات الجمعيات .
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )