facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الفنانة ميس حمدان ، أيقونة فنية أردنية، متعددة المواهب

الفنانة ميس حمدان ، أيقونة فنية أردنية، متعددة المواهب
القبة نيوز- تُعد الفنانة الأردنية ميس حمدان إحدى أهم رموز الفن الأردني العربي الحديث وهي أحد أشهر الممثلين في الاردن ومصر والوطن العربي، يعتبر مشوارها الفني مليئاً بالإثارة والتشويق، وقد نجحت بالحفاظ على مكانتها في قلوب محبيها حتى وقتنا هذا، وتعاملت مع نجوم زمن الفن الجميل في الوطن العربي.

جمعت ميس حمدان في أعمالها الفنية بين الأكشن والرومانسي والقضايا الاجتماعية وتقديم كل ما هو جديد، لجمهورها الذي ما يزال يتابعها ويلاحق اخبارها وأعمالها الفنية المميزة.

وتندرج ميس حمدان من عائلة فنية مميزة وذواقة للفن بشكل كبير، فهي وشقيقتيها دانا ومي احترفتا التمثيل كما أن شقيقها يمتلك موهبة في التقليد تفوق موهبتها بمراحل ولكنه بعيد جداً عن الوسط الفني وفق تصريحات صحفية لها قالت فيها: "نحن عائلة تتنفس الفن". 

الفنانة الأردنية ميس حمدان ممثلة وفنانة كوميدية ومغنية ومقدمة برامج، وقد تميزت في جميع هذه الأدوار نظراً لامتلاكها موهبة كبيرة وباتت تصنف بالفنانة الشاملة.

وقبل فترة قصيرة أعلنت حمدان بدء التحضير لمشروع فني كبير يتمثل بفيلم سينمائي يكتب نصه ليتلاءم مع قدراتها ومواهبها المتنوعة وبمشاركة عدد كبير من نجوم مصر.

وكما تميزت بالدراما والسينما المصرية، استطاعت حمدان اثبات نفسها كذلك بالدراما اللبنانية والأعمال العربية المشتركة، كما فاجأت جمهورها قبل عدة سنوات بتقديم عمل من البيئة البدوية واستطاعت من خلاله إضافة موهبة جديدة لما تمتلكه من مهارات وهي التمثيل بالبدوي الذي يصعب على الكثير من الفنانين.

ومؤخراً لفتت مي الأنظار بتقديم برنامج مسابقات عبر احدى الفضائيات العربية وشكل تواجدها به عاملا ًمهماً لنجاحه، كما كان ظهورها سبباً وجيهاً لجعله واحداً من اهم برامج المسابقات التي قدمت خلال شهر رمضان الفائت.

يذكر ان ميس حمدان هي فنانة اردنية ولدت في اﻹمارات العربية المتحدة عام 1982، ودرست في كلية التجارة بجامعة القاهرة ونالت شهرتها في مصر كفنانة صاحبة مواهب متعددة يشار لها بالبنان.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )