facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

المحاسنة يتفقد قاعات امتحان الكفاءة الجامعية في ال البيت

المحاسنة يتفقد قاعات امتحان الكفاءة الجامعية في ال البيت
القبة نيوز- تفقد رئيس جامعة آل البيت بالوكالة الأستاذ الدكتور بسام المحاسنة قاعات امتحان الكفاءة الجامعية الذي تعقده هيئة مؤسسات التعليم العالي في الجامعات الأردنية ، بهدف الاطمئنان على سير الامتحان، مؤكداً على أهمية امتحانات الكفاءة المعرفية التي تهدف إلى خلق روح المنافسة في التخصصات لتحقيق الجودة والتي تنعكس إيجاباً على مستوى أداء مؤسسات التعليم العالي .

مدير مركز الجودة والتطوير الأستاذ الدكتور مهند أكرم نزال أوضح من جانبه أهمية عقد هذا الامتحان لقياس مخرجات التعلم في الجامعة مبيناً أن الهيئة تبذل جهوداً كبيرة في هذا المجال والإعداد له .
مدير مركز التعلم الإلكتروني الدكتور سيف ربابعة أوضح أن المركز يوفر بيئة فنية متكاملة وملائمة ليمكن الطلبة من تقديم الإمتحانات وبما يضمن سيرها بالطريقة المثلى .
ومن الجدير بالذكر أن امتحان الكفاءة يأتي للوقوف على جودة مخرجات البرامج الأكاديمية لمؤسسات التعليم العالي وليس للحكم على أداء الطلبة وخلق روح التنافسية بين البرامج لتحقيق الجودة في مدخلاتها والوقوف على مدى التطوير والتحسين في مخرجات الجامعة من خلال مقارنة أداء الجامعة مع نفسها على امتحان الكفاءة الجامعية لعدة سنوات .
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )