facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الزرقاء: إشهار ديوان قصتي والأرض للشاعر مقبل المومني

الزرقاء: إشهار ديوان قصتي والأرض للشاعر مقبل المومني

القبة نيوز-- نظم نادي أسرة القلم الثقافي في الزرقاء، مساء أمس الأحد، حفل إشهار وتوقيع ديوان شعر "قصتي والأرض" للكاتب والشاعر مقبل المومني والصادر عن دار فضاءات للنشر والتوزيع العام الحالي.

ويضم الكتاب، الذي يقع في 138 صفحة من القطع المتوسط "14" قصيدة شعرية متنوعة الأساليب والمضامين، ومنها: "قصتي والأرض، رسالة، هزلت، تحية، في ذكرى عيد العمال، لا يكتب الشعر، وجه وصورة، إلى العيون الجميلة، ابتسم والوداع".
وتنوعت أساليب القصائد الشعرية التي ضمها الكتاب ما بين قصائد التفعيلة والقصائد العمودية، حيث ركز فيها الشاعر المومني على مضامين إنسانية ووطنية وغزلية وفكرية متنوعة، في حين قرأ المومني خلال الأمسية التي أدارها الكاتب المهندس قصي إدريس، عدداً من القصائد أمام الحضور.
وفي ختام الأمسية التي حضرها أمين سر النادي جمال القاروط، وأعضاء الهيئة الإدارية أحمد أبو شاويش ومحمد فاروق ومحمود أبو جابر وجمع من الكتاب والمهتمين، وقع الكاتب والشاعر مقبل المومني كتابه للحضور.
يشار إلى أن الكاتب المومني كان قد صدر له سابقا المؤلفات الشعرية "مبكاة حسناء القرى والبحث عن السعادة والبحث عن الذات وبكائيتان وحوار مع الذات، إضافة إلى رواية بعنوان "مدينة الأسوار".
-- (بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )