صفقات ريال مدريد .. رد صادم من أنشيلوتي بشأن مبابي

{clean_title}

القبة نيوز- صدم كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الذي ربطته تقارير بالانتقال لفريق العاصمة الإسبانية.


ومازال كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان لم يحسم مستقبله بعد رغم التقارير الصحفية الإسبانية التي ربطته بالانتقال إلى ريال مدريد.

وقال أنشيلوتي رداً عن سؤال حول اهتمامه الأكبر، هل الفوز بدوري أبطال أوروبا أم ضم مبابي: "أنا أفكر فقط في نهائي دوري أبطال أوروبا، المدريدستا - جمهور ريال مدريد - متحمسون أكثر لنهائي دوري أبطال أوروبا ويفكرون في اللقب الـ14 ولا أكثر من هذا".

وأكمل: "لا أحد يسألني عن مبابي، لأني لا أذهب إلى الشارع، أذهب لمقر التدريبات في فالديبيباس، بسيارتي ثم أعود للمنزل، أقابل الناس في مطاعم مدريد الجميلة، ويسألوني عن النهائي".

نهائي دوري أبطال أوروبا
أنشيلوتي تطرق في الحديث خلال المؤتمر الصحفي لآخر مباراة في الموسم المحلي، عن مواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر لها 28 مايو/أيار الجاري، مؤكداً أنه لا يشعر بالرعب من ليفربول.

ويقول أنشيلوتي: "لا أشعر بالخوف والرعب، هناك قلق، ولكن حين يأتي هذا القلق استمتع به، أنا سعيد بالتحضير للمباراة النهائية".

ورفض أنشيلوتي أن يفكر بتوديع نجومه جاريث بيل ومارسيلو وإيسكو آلاركون الذي يتوقع رحيلهم بنهاية الموسم الحالي، خلال لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكداً أن تركيزه لا ينصب إلا على التحضير للقاء.

وأقر مدرب تشيلسي السابق بأن فريقه حصل على راحة أكبر من ليفربول، بسبب انتهاء مباريات فريقه الجمعة قبل يومين من ليفربول، وبسبب تنافس الريدز مع مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه شدد على أنه لا يفكر في هذا الأمر.

جاريث بيل
وعن جاريث بيل الذي بات على حافة الرحيل عن النادي بعد 9 سنوات: "عقده انتهى، هل سيلعب ضد بيتيس غداً أم لا فهذا غير مهم، بيل أصبح جزء من تاريخ النادي، وسيبقى في ذاكرة تاريخ مدريد، لقد كان مهماً في نهائيات دوري أبطال أوروبا والكأس، الطبيعي أن يقر الجميع بهذا".

وسجل بيل أهدافاً غاية في الأهمية مع ريال مدريد في فترة الولاية الأولى لأنشيلوتي ثم في عهد الفرنسي زين الدين زيدان فيما بعد، أولهم هدف الفوز 2-1 على برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا 2014، في الدقيقة 85 بمجهود فردي رائع بعد تجاوز مارك بارترا مدافع البارسا بسرعته الفائقة.

الهدف الثاني في نفس السنة كان هدف التقدم 2-1 على أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي حسمه الميرينجي 4-1، بعدها سجل بيل في نهائي 2018، خلال عهد زيزو، الهدفين الثاني والثالث منهما هدفاً بركلة خلفية مزدوجة.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )