صلاح يكشف .. كيف تجاوز ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا 2018؟

{clean_title}

القبة نيوز - كشف محمد صلاح نجم ليفربول تفاصيل ما مر به عقب خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 ضد ريال مدريد وتأثير تلك المباراة على فريقه.


وخسر رفاق مو صلاح 3-1 أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا قبل 4 سنوات في لقاء شهد خروج صلاح باكياً في الشوط الأول بسب تعرضه لإصابة في الكتف.

وقال صلاح في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "نعم شعرنا بإحباط وحسرة بعد تلك المباراة، ولكن حين يكون لديك الوقت تصبح قادرا على النسيان".

وواصل: "كان لدينا عمل كبير ثم إجازة، ولقد سألت نفسي حينها في اليوم التي تلت تلك المباراة، ماذا أريد؟، هل سأواصل البكاء والحزن والإحباط؟، أم سأقاتل للعودة، وبالفعل قاتلت بأفضل طريقة ممكنة وها نحن نصل إلى ما نحن فيه الآن".

وعما قاله يورجن كلوب له ولزملائه تحدث: "كان هناك اجتماعاً بعد المباراة وقبل انطلاق الموسم التالي 2018-2019، كنا في غاية التشوق لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا ونجحنا في ذلك".

وأسهب: "أعقد أننا حققنا فوائد عديدة من تلك الخسارة، لم يكن كل شيء جيداً، ولكننا خرجنا بفوائد".

كتيبة المدرب كلوب نجحت في الموسم التالي لخسارة نهائي أبطال 2018، أن تحقق اللقب الأوروبي بالفوز 2-0 على توتنهام هوتسبير في النهائي.

وحل الفريق ثانياً في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة عن مانشستر سيتي، وفي العام التالي توج الفريق بالدوري الإنجليزي لأول مرة من 30 سنة.

يذكر أن صلاح سيجدد مواجهته لريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت 28 مايو/أيار الجاري في العاصمة الفرنسية باريس.

(وكالات)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )