facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

جمرك المدورة يستقبل أكثر من 46 ألف مسافر خلال شهر رمضان

جمرك المدورة يستقبل أكثر من 46 ألف مسافر خلال شهر رمضان

القبة  نيوز- اكد مدير مركز جمرك المدورة عقيد جمارك رامي الروسان، أنّ كوادر المركز استقبلت أكثر من 46 ألف مسافر خلال أيام شهر رمضان المبارك، وتعاملت مع أكثر من 6723 مركبة و 100 حافلة قادمة من الأراضي المقدسة بكل سهولة ويسر .

وأضاف الروسان تم تزويد المركز بكافة الكوادر والأجهزة الحديثة؛ لتسهيل استقبال ودخول المسافرين الأراضي الأردنية على أكمل وجه، مبينًا أن الكوادر العاملة في المركز بالتعاون والتنسيق مع الاجهزة الأمنية تبذل الجهد الكبير؛ لتذليل الصعوبات والحفاظ على تقديم أفضل الخدمات لما فيه مصلحة الوطن والمواطنين.
ويشار إلى أنّ مدير عام الجمارك أوعز لجميع مدراء المراكز الحدودية باتخاذ جميع القرارات والإجراءات المناسبة، وتفعيل خطة الطوارئ حسب الأوضاع في المركز الجمركي، بهدف التخفيف عن المسافرين من خلال تسهيل وتسريع الإجراءات الجمركية.
واشار إلى أن مركز جمرك المدورة من المراكز الحدودية الأردنية الذي يشهد حركة تنقل كبيرة للمسافرين من طلبة ومغتربين ومعتمرين، ويقع ضمن المناطق الجنوبية من المملكة، والتي تتأثر بالمنخفض الخماسيني خلال هذه الأيام، لافتًا المسافرين بأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر أثناء المسير في تلك المنطقة.
--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )