facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

كل عام ومليكنا بألف ألف خير

كل عام ومليكنا بألف ألف خير
القبة نيوز- هنأ الدكتور نسيم أبو خضير مدير إذاعة المملكة الأردنية الهاشمية السابق جلالة الملك وولي عهده والاسرة الاردنية الواحده بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد 


وكتب  بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد ، وفي غمرة الخشوع والإيمان ، وإنتهاءِ شهر رمضان المبارك ، شهر العبادة والقرأن ، ومع ما يعيشه المسلمون من الفرحة بهذه المناسبة السعيدة ، يشرفني يامولاي ، بالأصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أفراد عشيرتي آل أبو خضير داخل الأردن وخارجه ، أن نغتم فرصة حلول عيد الفطر السعيد ، بتقديم أجمل آيات التهنئه والتبريك وأطيب آيات الولاء والوفاء والإخلاص لجلالتكم ، سائلين المولى عز وجل أن يجعله عيد خير وبركة وسعادة ، وأن يُهل هذه المناسبة السعيدة على جلالتكم بموفور الصحة والعافية ، والسعادة وطول العمر، وأن يبارك الله جهودكم لتحقيق كل ما يصبو إليه أردننا العزيز وشعبه الأبي ، من تقدم وإزدهار تحت قيادتكم الهاشمية الرشيدة .

وأن يقر عيونكم بصاحب السمو الملكي ولي العهد أميرنا الغالي صاحب السمو الملكي الأمير الحسين حفظه الله ورعاه ، وأن يشد أزركم به، وبسائر أفراد الأسرة المالكة الشريفة التي تتصل بسيدنا محمد النبي العربي الهاشمي صلى الله عليه وسلم .
وكل عام وأنتم بألف ألف خير.

داعياً المولى عز وجل أن أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على جلالتكم وأنتم ترفلون بأثواب العز والهناء ، إنه سميع قريب مجيب الدعوات يارب العالمين. المخلص :

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )