facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

ال البيت تستضيف ورشة تعريفية بمنصة الابتكار الاجتماعي

ال البيت تستضيف ورشة تعريفية بمنصة الابتكار الاجتماعي
القبة نيوز- نظم مركز التميز للإتكار ورياده الأعمال/جامعة آل البيت وبالتعاون مع مؤسسة نهر الاردن (مشروع حاضنات الابتكار الاجتماعي والممول من اليونسيف) ورشة تعريفية بمنصة الابتكار الاجتماعي الأولى من نوعها في الأردن بالإضافة إلى فعاليةhtcv الواقع الافتراضي المعزز قدمها السيد ضياء الزعبي.
في بداية فعاليات الورشة رحب الدكتور محمد الحدب مساعد رئيس الجامعة للابتكار والتسويق الدولي بالمحاضر الزعبي مثمنا الجهود المبذولة لإقامة مثل هذه الورش التي تخدم الطلبة أصحاب المشاريع الريادية والابتكارية واطلاعهم على كل ما هو جديد في ما يخص التكنولوجيا.
ويهدف برنامج حاضنات الإبتكار الاجتماعي والذي تم اطلاقه من قبل وزارة الشباب الاردنية وبالشراكة مع مؤسسة نهر الاردن ضمن مشروع حاضنات الابتكار الاجتماعي المتنقلة ومنظمة اليونسيف الى توفير حاضنات الإبتكار الاجتماعي لاتاحة الفرصة للحصول على تدريبات على ألافكارك الابتكارية وتساعد على تطبيق مشروع أصحاب المبتكرين والرياديين على أرض الواقع.

ويأتي تنظيم مثل هذه الورش من قبل مركز التميز للابتكار وريادة الاعمال استمرار لسلسلة من الورش التوعية والهادفة للطلبة لتنمية أفكارهم ودعمهم المستمر
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )