facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

بحث التعاون بين الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين والكلية الجامعية العربية للتكنولوجيا

بحث التعاون بين الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين والكلية الجامعية العربية للتكنولوجيا

القبة نيوز- بحث مدير عام الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين العميد الركن الطيار المتقاعد موران ترك مع عميد الكلية الجامعية العربية للتكنولوجيا الدكتور مصباح عقل، التعاون والتنسيق في مجال خدمات التدريب والتأهيل للمصابين العسكريين وذويهم من خلال توفير برامج تدريبية تناسب قدراتهم وميولهم مع مراعاة احتياجات سوق العمل تحت شعار "التدريب من أجل التشغيل".

وقال الترك إن الهيئة تسعى بتوجيهات من رئيسها سمو الأمير مرعد بن رعد إلى بذل أقصى الجهود لتقديم الخدمة المثلى للمصابين العسكريين وأسرهم، بما في ذلك خدمات التأهيل وإعادة التأهيل للمصابين العسكريين للوصول بالمصاب العسكري لأن يكون منتجا في مجتمعة لا متلقيا للمساعدة، وهو ما تسعى الهيئة إلى تحقيقه من خلال التشبيك والشراكة مع مختلف المؤسسات الوطنية.
من جهته، عبر عقل عن فخره واعتزازه بالدور الكبير الذي تقوم به الهيئة في تقديم مختلف خدمات الرعاية والتأهيل للمصابين العسكريين وأسرهم بما في ذلك توفير مختلف الاحتياجات المعيشية والمستلزمات الطبية للمصابين وفقا لطبيعة الإصابة.
وفي نهاية اللقاء، جال عقل والوفد المرافق في أقسام ومرافق الهيئة المختلفة، مبديا إعجابه بمستوى الخدمات التي تقدمها الهيئة للمصابين العسكريين وذويهم.
--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )