facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

منة عرفة " الانسان النقي سيعاني كثيرا طالما كل ما حوله ملوث".. فمن تقصد؟- صورة

منة عرفة  الانسان النقي سيعاني كثيرا طالما كل ما حوله ملوث.. فمن تقصد؟ صورة

القبة نيوز- نشرت الفنانة المصرية منة عرفة صورة عبر حسابها في "إنستغرام"، وتعد أول صورة حديثة لها منذ إعلان انفصالها عن زوجها المنتج محمود المهدي، وعلقت عليها قائلة: ستعاني كتيراً، حينما تكون انت نقياً من الداخل وكل الاشياء من حولك ملوثة.

وتصدرت الفنانة الشابة منة عرفة، مواقع التواصل الاجتماعي بعد معاودة التلميح عن أزماتها المتواصلة داخل الوسط الفني المصري، منذ إعلانها شروطها "الأخلاقية" للمشاركة في الأعمال الفنية، وقالت أن الانسان النقي سيعاني كثيرا طالما أن كل ما حوله ملوث.

ويذكر أن الفنانة الشابة منة عرفة عانت من أزمة مع فنانيين، ومنهم الفنانة إلهام شاهين، قائلة في أحد المقابلات التي أجرتها مؤخراً:"إلهام شاهين هاجمتني في أكثر من مناسبة بسبب إعلان رفضي لتمثيل البوس والاحضان في الأفلام في أحدى اللقاءات التلفزيونية".

وأضافت منة عرفة، "أن الفنانة إلهام شاهين تحدثت عني بالاسم وقالت منة عرفة تقعد في البيت طالما رفضت تأدية مشاهد البوس والأحضان في الأفلام وقالت: ومفيش حاجة اسمها سينما نظيفة وسينما غير نظيفة، واللي مش عايزة تتباس ولا تتحضن تقعد في البيت".

وتابعت،: "أنا احترمت الفنانة إلهام شاهين ولم أرد لأنني حرة في رفضي أو قبولي مشاهد البوس والاحضان، وقولت ماشي حاضر قعدينا في البيت بعدها الفنانة إلهام ظهرت في لقاء آخر، وذكرتني بالإسم وقالت منة عرفة ليها مشاهد تصوير مع الفنان محمد نجاتي واتهمتني بالجهل، واختتمت منة عرفة ردها على إلهام شاهين برسالة شديد اللهجة: رأيك احتفظي بيه لنفسك.. هو احنا لازم نتباس ونتحضن علشان نمثل!".

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )