facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مذكرة تفاهم بين الجامعة الأردنية وسكاي تك

مذكرة تفاهم بين الجامعة الأردنية وسكاي تك

القبة نيوز- وقّعت الجامعة الأردنية وشركة سكاي تك، اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم؛ لتعزيز سبل التعاون بين الجانبين في عدد من المجالات أهمها توفير التدريب لخريجي المحاسبة والتمويل.

وتهدف المذكرة، التي وقعها عن الجامعة نائب رئيسها الدكتور أحمد مجدوبة، وعن الشركة مديرتها التنفيذية بشرى الأتاسي، بحضور عميد كلية الأعمال الدكتور فايز حداد والدكتورة حلا زيدان، إلى تسهيل الطريق لخريجي برنامجي المحاسبة والتمويل في الجامعة، للحصول على شهادات تدريب وخبرة من الشركة، إضافة إلى تعريف طلبة الجامعة ببرمجية (SPA).
ونصت على تنظيم ورش عمل ومؤتمرات، وإجراء مشاريع بحثية مشتركة، وتبادل مواد تدريبية واختبارات لإعداد وتجهيز الطلبة الخاضعين لبرامج تدريبية ستجري في مركز استشارات وتدريب الجامعة.
وقال مجدوبة، عقب توقيع المذكرة، إن الجامعة الأردنية، في سعي وحرص دائميْن لتُخرّج طلبة مُسلّحين بمهارات يحتاجها سوق العمل، مُرحّبًا بأي تعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي المتخصصة، من شأنه أن يصُبّ في صالح الطلبة والخرّيجين والعملية التعليمية ككل.
بدورها، عبرت الأتاسي عن سعادتها بهذا التوقيع، معربة عن أملها بتحقيق الغاية المرجوة من هذا التعاون، ووصول الطلبة الخرّيجين إلى الاستفادة المطلوبة والحقيقية من غرض هذه المذكرة كذلك.
--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )