facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

بريتني سبيرز تعلن حملها

بريتني سبيرز تعلن حملها

القبة نيوز - أعلنت النجمة العالمية ​بريتني سبيرز​ خبرا سارا لمحبيها وهو حملها بطفلها الثالث والاول من حبيبها ​سام أصغري​ على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي وكتبت : لقد فقدت الكثير من الوزن خلال رحلة ماوي الا انه يبدو انني سأستعيدها .

 

ما حدث لمعدتي ؟؟؟ لذلك أجريت اختبار حمل ... وحسنًا انا حامل بطفل.. إنه ينمو !!! إذا كان هناك 2 فقد افقد عقلي...
وتابعت: من الواضح أنني لن أخرج كثيرًا بسبب الباباراتزي الذين سيحصلون على أموالهم في كل لقطة لي كما فعلوا سابقا ... الامر صعب لأنه عندما كنت حاملاً ، كنت أعاني من اكتئاب ما حول الولادة ... يجب أن أقول إنه أمر مروع للغاية لم تتحدث النساء عنه في ذلك الوقت ... اعتبر بعض الناس أنه من الخطير أن تشتكي امرأة من هذا القبيل مع طفل بداخلها ... ولكن الآن تتحدث النساء عنه كل يوم ...هذه المرة سأقوم باليوغا كل يوم لنشر الكثير من الفرح والحب"
يذكر ان بريتني كانت ممنوعة من انجاب الاطفال لـ 13 سنة لانها كانت تحت وصاية والدها من المحكمة.

من هما إبنا بريتني سبيرز وكم يبلغان من العمر
بعد إعلان النجمة العالمية بريتني سبيرز خبر حملها بطفلها الثالث، والاول من حبيبها سام أصغري، إذ إنه لدى بريتني سبيرز إبنان من زوجها السابق كيفن فيديرلاين الذي تزوجته في تشرين الاول/أكتوبر 2004، وتطلقا في تموز/يوليو 2007، والإبنان هما شون وجايدن، الاول يبلغ من العمر 16 عاماً والثاني 15 عاماً.
بعد طلاقها في عام 2007، فقدت بريتني حضانة إبنيها لطليقها كيفن فيديرلاين. بعد عام، تم القبض على المغنية بعد حادثة حبست فيها نفسها في الحمام مع جايدن، الذي كان يبلغ من العمر عامًا في ذلك الوقت. نتيجة لذلك، مُنحت بريتني بالقانون زيارتين وإقامة ليلة واحدة في الأسبوع.

بريتني سبيرز في نزاع قضائي جديد مع أهلها
تطالب لين سبيرز والدة النجمة العالمية بريتني سبيرز البالغة من العمر 40 عاماً، ابنتها بتغطية الرسوم القانونية المرتبطة بمعركة الوصاية الطويلة الأمد للمغنية. وكانت والدة المغنية قدمت في شهر تشرين الثاني / نوفمبر 2021 وهو الشهر الذي شهد نهاية وصاية اهل بريتني سبيرز عليها، وصاية استمرت لسنوات، التماس بالطلب من النجمة العالمية بدفع مبلغ 660000 دولار وهو ما يعادل الرسوم القانونية المترتبة على القضية.
وقال محامي النجمة ماثيو روزنغارت في مرافعته امام المحكمة يوم الثلاثاء الماضي ان بريتني سبيرز كانت على مدى عقود هي المعيل الوحيد لأسرتها، وتدعم أسرتها بأكملها. وقال روزنغارت للمحكمة "لا توجد سلطة قانونية تدعم الالتماس" لجمع الأموال من الفنانة، بعد حوالي خمسة أشهر من تقديم لين للطلب، حيث كان من المقرر عقد جلسة استماع بشأن هذه المسألة يوم الأربعاء. أدرج المحامي في المستندات القانونية مصاريف تظهر ان النجمة غطت مصاريف لوالدتها بمبلغ 1.7 مليون دولار تقريبًا.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )