facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

إعلان أسماء الفائزين في مسابقة القراءة الخاصة بأعضاء متحف الأطفال

إعلان أسماء الفائزين في مسابقة القراءة الخاصة بأعضاء متحف الأطفال

القبة نيوز- أعلن متحف الأطفال الأردن عبر موقعه الإلكتروني وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاربعاء، نتائج مسابقة القراءة الخاصة بالأطفال من أعضاء المتحف، والتي أطلقها خلال فترة الإجازة الشتوية بدعم من البنك الأهلي الأردني.

وبحسب النتائج، جاء في المركز الأول للفئة العمرية من 7 إلى 8 أعوام، الطفل آدم أسامة يزيدية، وللفئة العمرية 9 و 10 أعوام الطفلة عائشة أدهم الضامن، والفئة العمرية 11 و 12 عاما فاز الطفل جبران غسان صالح.
وهنأ الرئيس التنفيذي والمدير العام للبنك الأهلي محمد داود، جميع الفائزين بهذه المسابقة، مثمنا شراكة البنك الاستراتيجية مع متحف الأطفال منذ تأسيسه في العام 2007. من جانبها، هنأت مديرة عام متحف الأطفال سوسن الدلق، الأطفال الفائزين وتقدمت بالشكر إلى جميع المشاركين بالمسابقة على جهودهم، وكذلك إلى البنك الأهلي على دعمهم للمسابقة للعام الثاني على التوالي.
وأضافت أن فكرة المسابقة جاءت في العام الماضي كاستجابة لما فرضته الظروف الوبائية من إغلاق للأماكن والمنشآت التعليمية والترفيهية أمام الأطفال خلال فترة الإجازة الشتوية الماضية.
وتهدف المسابقة التي نظمها متحف الأطفال بدعم من البنك الأهلي للعام الثاني على التوالي، إلى تنمية حب القراءة لدى الأطفال وغرسها كعادة متأصلة في حياتهم، بحيث تعزز شغفهم بالمعرفة، وتحسن مهاراتهم اللغوية من خلال استثمار الإجازة الشتوية في قراءة الكتب والقصص المتنوعة.
--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )