facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مركز زها ينفذ برامج ثقافية في معان

مركز زها ينفذ برامج ثقافية في معان

القبة نيوز- ينفذ مركز زها الثقافي في معان العديد من البرامج والأنشطة الثقافية التي تستهدف فئات الأطفال والنساء لبناء مهاراتهم في المجالات الثقافية والمجتمعية المختلفة.

وقال رئيس شعبة مركز معان مجد كريشان لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الأحد، إن المركز ينفذ حاليا عدة برامج ثقافية وتعليمية وترفيهية أبرزها، الموسيقى، التسويق الإلكتروني، صناعة الدمى، صناعة الفخار، الفن والرسم، الإلكترونيات، البرمجة وتصميم الروبوت، اليوتيوبر الصغير، القيادي الصغير، وقت المرح، وبرامج توعوية أخرى.
وأشار إلى أن تلك البرامج تستهدف فئات الأطفال من المرحلة العمرية (3- 16) عاما إلى جانب سيدات من المجتمع المحلي.
وأضاف أن ما يقارب 300 طفل يستفيدون من تلك البرامج التي يوفرها المركز والتي يتم تقديمها من خلال مدربين مؤهلين، مبينا أن المركز يفتح أبوابه لاستقبال طلبة المدارس وذوي الاحتياجات الخاصة ويوفر لهم إمكانية الاستفادة من برامجه وفعالياته المجانية، في المجالات الثقافية والفنية والرياضية والترفيهية.
وبين كريشان أن المركز ومن خلال برامجه يهدف إلى رفع الوعي وبناء قدرات الأطفال واستيعاب طاقاتهم وإبداعاتهم، وتحسين قدراتهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم كما يشكل مساحة آمنة تمكنهم من التفاعل الاجتماعي والثقافي الخلاق وفق الأهداف المرسومة.
-- (بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )