facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

أغنية جديدة لنسرين طافش بعد الانتهاء من 'شوق'

أغنية جديدة لنسرين طافش بعد الانتهاء من شوق

دمشق – أيام قليلة وتنهي النجمة نسرين طافش تصوير مشاهدها في بطولة مسلسل “شوق” مع المخرجة رشا شربتجي. وسيعرض العمل قريبا على قنوات “او اس ان” ومن ثم باقي المحطات العربية.

وقالت نسرين التي تجسد شخصية شوق في العمل الدرامي إن “شوق إنسانة رصينة و قارئة شغوفة، تعيش بداخلها طفلة عفوية وجريئة وتمتلك شخصية خاصة لا تشبهها فيها أي فتاة أخرى”.

وعن الحب في حياة شوق كشفت طافش عن وقوعها في حب شاب يمر هو الآخر بظروف خاصة، ويتبدل كل شيء في لحظة معينة عند وقوع الحدث المفاجئ.

ووصفت الممثلة السورية الشخصية بالصعبة جدا والمركبة، والتي تحتاج إلى طاقة تمثيل كبيرة، واعترفت بأن ملاحظات وتوجيهات رشا شربتجي ساعدتها كثيرا على التقاط خصائص الشخصية.

ويشارك نسرين العديد من النجوم السوريين في المسلسل الجديد مثل منى واصف وصباح الجزائري ووفاء موصللي وباسم ياخور وسوزان نجم الدين وأحمد الأحمد.

يذكر أن المخرجة رشا شربتجي كانت قد أطلقت على نسرين لقب “سندريلا الشاشة السورية” ولا يعد مسلسل “شوق” التعاون الأول لهما معا، حيث حظيت نسرين لدى رشا بالكثير من التميز وأشادت بموهبتها ومقدرتها التمثيلية العالية.

وكشفت طافش أن فور انتهائها من تصوير “شوق” ستبدأ بالتحضير لتسجيل أغنية جديدة بعد نجاح أغنيتها الأولى “متغير علي” وذلك بالتزامن مع التحضيرات للألبوم الذي تخطط لإطلاقه بعد عيد الفطر.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير