facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الضمور يلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لنادي العاملين

الضمور يلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لنادي العاملين
القبة نيوز-التقى رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور برئيس نادي العاملين الدكتور محمد الحوامدة وأعضاء النادي: السيد فراس الدباك والسيد نعيم المومني، والسيد عمر أبو ذويب، والسيد نضال شديفات، والسيد أحمد السرحان، والسيد حسان عبيدات والسيد موفق الخالدي . 

حيث عبر  رئيس نادي العاملين الدكتور الحوامدة عن  شكره وتقديره لإدارة الجامعة لإنجاحها عملية الإنتخابات والتي جرت بسلاسة ويسر  في ضوء متابعة شخصية من رئيس الجامعة و الأستاذ الدكتور عمر العطين  نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية. حيث أشار الحوامدة إلى استلام الهيئة الإدارية الجديدة رسميا لإدارة نادي العاملين الذي تأسس  في عام ١٩٩٩ ، مؤكدا أن النادي سيكون  دوما في خدمة الجامعة والعاملين فيها، باعتبار العمل العام في هذا النادي تكليفا وليس تشريفا  بل مسؤولية تقع على عاتق رئيس النادي وكل عضو من أعضاء الهيئة الإدارية. 
الدكتور  الضمور من جانبه رحب برئيس نادي العاملين وأعضاء الهيئة الإدارية،  حيث أكد على أن  أسرة الجامعة عائلة واحدة  ويجب أن تبقى كذلك في السراء والضراء ، كما أشار الدكتور الضمور إلى أن العمل في هذه المؤسسة تحكمه الأنظمة والتعليمات  ، وأننا كإدارة نصر على اتباع سياسة الباب المفتوح مع الجميع، حيث لا تألوا الجامعة أي جهد في متابعة قضايا الموظفين والسعي لحلها ضمن المستطاع،   مبيناً واقع الجامعة المالي والتحديات التي تمر  بها والفرص الاستثمارية المطروحة لتخطي هذه المرحلة. كما أكد على  أهمية الارتقاء بالعمل المؤسسي حسب الإمكانات المتوفرة  في الجامعة وبما لا يتعارض مع مدونة السلوك الوظيفي.
وشكر الرئيس الضمور أسرة نادي العاملين على هذا اللقاء   الذي يمثل النموذج الإيجابي الذي تسعى له الجامعة لغرس معاني البذل والعطاء في نفوس العاملين.
وحضر اللقاء الذي تناول بعض القضايا التي تهم الموظفين لمناقشتها لاحقا ضمن أولى أولويات الإدارة العليا، الأستاذ الدكتور محمد الحراحشة نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور عمر فلاح العطين نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية، والدكتورة ريم الزعبي مديرة العلاقات العامة والإعلام.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )