facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الفوز ينتظر المهندس ناجح الشرفات برئاسة بلدية الصالحية ونايفة في البادية الشمالية.

الفوز ينتظر المهندس ناجح الشرفات برئاسة بلدية الصالحية ونايفة في البادية الشمالية.
القبه نيوز -  يجمع مراقبون في المشهد الانتخابي أن رئيس بلدية الصالحية ونايفة الأسبق المهندس ناجح عيفان الشرفات الأوفر حظا في الفوز برئاسة البلدية لدورة ثالثه متتالية من دون منافسة .

حيث يشهد مركز لواء البادية الشمالية الشرقية ، في محافظة المفرق ، حراكا انتخابيا كبيرا لانتخابات رئاسة بلدية الصالحية ونايفة .

هذه قراءه أولية للمشهد الانتخابي في الصالحية ونايفه ،التي تبين أن المهندس ناجح الشرفات يتوافد علية يوميا عشرات المواطنين الذين يجددون له الثقة في تولي رئاسة البلدية لأنه استطاع أن يقدم خدمات جليلة لأبناء الصالحية ونايفه على حد سواء فكان قريبا من الجميع وعلى مسافة واحدة منهم .

ويأتي هذا الإجماع لأن المهندس ناجح قد نجح نجاحاً كبيراً وباهراً في نقل مهام وواجبات البلدية من خلال تقديمها للخدمات التي تمس حياة المواطنين ، فضلا إلى أنه شخصية شبابية مفعمة بالنشاط والحيوية إستطاع أن يقود بلدية الصالحية بكل أقتدار وجدية حيث يمتلك قدرة عاليه على تحمل المسؤولية العامة من أجل خدمة المواطنين.

جاء ذلك خلال رصد نبض شارع بلدية في ( الصالحية ونايفه ) قامت به (القبة نيوز ) الذي وقفت علية ، بأن الرئيس الأسبق والمنتظر المهندس ناجح الشرفات يحظى بشعبية واسعة إذ لا يستطيع أحد منافسته على رئاسة بلدية ( الصالحية ونايفه ) في لواء البادية الشمالية الشرقية.

و تشير الأستطلاعات الأولية أنها قد حسمت لصالح المهندس ناجح الشرفات بلا منافسة،مشيرين إلى أن الشرفات الشخصية الأفضل لرئاسة البلدية.

وختموا بأن هناك توجها بين الأوساط الشعبية لفوز المهندس الشرفات بالتزكية لرئاسة البلدية في هذه الدورة لأنه الأقدر على خدمة أبناء البادية الشمالية الشرقية بكل أمانة وإخلاص .
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )