facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الحياري: الميثاق الوطني فرصة تاريخية للتغيير

الحياري: الميثاق الوطني فرصة تاريخية للتغيير

القبة  نيوز- قالت مفوضة حزب الميثاق الوطني الدكتورة روان الحياري ان تسجيل حزب الميثاق الوطني من كوكبة وطنية متميزة فرصة للتغيير والنهوض بدور المرأة والشباب وان نسبة تمثيلهما في المؤسسين يشكل نحو 40٪؜ من المجموع الكلي وهذا يعبر عن توجه جديد للنخب السياسية لتوسيع المشاركة الشعبية في الحياة الحزبية والسياسية.


وأضافت الحياري في معرض تعليقها على تسجيل الميثاق الوطني ان الحزب سيجري مراجعة دورية على برامجه وسياساته وقرارته وعضويته بما يلائم ثوابت الحزب ومنطلقاته وتوجهاته الوطنية وسياساته ومسيرة الحزب ونزاهة اعضاءه والقائمين عليه و بما يخدم مصلحة الوطن الغالي.

وبينت الحياري ان الوطن بحاجة الى جهود ابناءه وان التراجع عن اداء الواجب الوطني هو خذلانٌ للوطن ومنجزاته مشيرة الى المستقبل هو الذي سيحكم على التجربة دون استعجال.

وأشارت الحياري إلى رؤية الحزب المستقبلية في المشاركة في كل اطر المشاركة السياسية النيابية والنقابية والبلدية والاتحادات الطلابية والعمالية وغيرها لتمكين ممثلي الحزب في تلك الاطر من تنفيذ البرامج والسياسات التي يتبناها.

وتوقعت الحياري ان يعقد المؤتمر التأسيسي الشهر القادم مؤكدة ان الممارسات السابقة لن تجد لها مكاناً في اجتماعات الحزب ونشاطاته.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )