ديمبلي: لست غشاشًا ولن أنصاع للابتزاز

{clean_title}

القبة نيوز- رد الفرنسي عثمان ديمبلي نجم برشلونة، على عرضه للبيع من قبل البرسا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بسبب عدم التوصل لاتفاق بشأن تجديد تعاقده.


وقال ديمبلي عبر حسابه على "إنستغرام": "لم أتوقف عن قراءة أمور تخصنى على مدار 4 سنوات، الشائعات تتراكم منذ 4 سنوات، وهناك أشخاص يكذبون بشكل مخجل من أجل إلحاق الضرر بي، ولكني تجاهلت الأمر حتى الآن، هل كان ذلك خطأ؟ نعم.. وسأبدأ بالإجابة بدءا من اليوم".

وأضاف: "أبلغ من العمر 24 عامًا، ومثل أي شخص لدي عيوب ومررت بلحظات صعبة من الإصابات، وتأثرت بكورونا.. وبدون إجراء تدريبات طلب مني اللعب وكنت ملتزمًا تمامًا دون أي شكوى".

وتابع نجم برشلونة: "أعرف حظي جيدًا لتكريث نفسي لأجمل وظيفة في العالم، رسالتي شفافة، أرفض أن يقوم أي شخص بإعطاء انطباع بعدم انخراطي في المشروع الرياضي".

وواصل: "أمنع أي شخص من نسب نوايا لي لم تكن لدي من قبل، وأمنع أي شخص من التحدث بالنيابة عني أو عن ممثلي الذي أثق به تمامًا، ومع ذلك، وبموجب العقد، أنا ملتزم بشكل كامل وتحت تصرف فريقي ومدربي".

واستكمل الفرنسي عثمان ديمبلي: "قدمت دائمًا كل شيء من أجل زملائي ولجميع أفراد المجتمع، ولن يتغير هذا الأمر الآن، أنا لست بالرجل الغشاش، ولست أنا من أنصاع للابتزاز".

وأتم: "كما تعرفون، هناك مفاوضات، وتركت وكيلي يتعامل مع الأمر فهذا مجاله، ووظيفتي هي لعب الكرة ببساطة ومشاركة لحظات السعادة مع زملائي، وفوق كل شيء، دعونا نركز على الأساسيات وهي الفوز".

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )