facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

فنانة حزينة لأن العلاج الكيميائي يمنعها من البوتوكس والفيلر

فنانة حزينة لأن العلاج الكيميائي يمنعها من البوتوكس والفيلر

القبة نيوز-عبّرت الفنانة الكويتية جواهر عن الألم الكبير الذي تشعر به، خلال تلقيها جرعات العلاج الكيميائي من مرض السرطان، مُبديةً أسفها لتعارض ذلك مع خضوعها لحقن تجميلية.

 

وقالت جواهر عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي: "اللي ياخذ كيماوي ما يصير يسوّي أي شي، لإن ماكو فايدة، اليوم آخذ جرعة، الكيماوي يذوب كل شي". وأضافت: "كان ودي فيلر ما يضر، بوتكس، الدكتور يقلي ليش، قلتله ليش، يقلي كله روح، قلتله يعني تغيير أبي أغير جذي نفسياً".

وكانت جواهر الكويتية قد أكّدت أنها تلقت حتى الآن 51 جرعة من العلاج الكيميائي، لافتةً إلى تحسّن حالتها واستعادة قدرتها على الحركة، بعدما كانت عاجزة عن السجود خلال الصلاة.

وأشارت إلى أنها تتابع العلاج في احد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن، برفقة أبنائها الذي يشكّلون بالنسبة إليها عاملاً أساسياً للشفاء بعد الله.

وكشفت أن الأطباء أخبروها بعدم قدرتهم على إزالة كل الأورام السرطانية التي انتقلت من المعدة الى الكبد، وأنهم يعملون على الحد من انتشارها.

يُذكر أن جواهر تحدثت للمرة الأولى عن مرضها منذ أشهر قليلة خلال اتصال هاتفي أُُجري معها على شاشة تلفزيون "الكويت"، وذلك إثر إعلان إصابتها بالسرطان في شباط (فبراير) من عام 2020.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )