بلدية عجلون تعلن الطوارئ القصوى

{clean_title}

القبة نيوز- أعلنت بلدية عجلون الكبرى حالة الطوارئ القصوى من خلال فتح غرفة عمليات رئيسية في مركز البلدية إضافة إلى غرف عمليات فرعية في جميع مناطق البلدية الخمس للتعامل مع المنخفض الجوي الذي يؤثر على المملكة.


وقال نائب محافظ عجلون رئيس لجنة البلدية الدكتور علي اللوزي إنه جرى تفعيل خطط الطوارئ ورفع مستوى الجاهزية من خلال تقسيم الدوام إلى مناوبات بهدف الحفاظ على انسيابية حركة السير على الطرقات وتقديم الخدمات للمواطنين في مناطقهم حفاظاً على سلامتهم وممتلكاتهم.

وبين اللوزي أن فرق الطوارئ المنتشرة في مناطق البلدية مجهزه بالآليات والمعدات اللازمة من ماتورات شفط المياه وآليات ولودرات وذلك للقيام بمهامها على أكمل وجه في حال تساقط الثلوج أو هطول الأمطار بغزارة.

ودعا المواطنين إلى توخي أقصى درجات الحيطة والحذر خصوصاً في حال تشكل السيول وارتفاع منسوب المياه في مجاري الأودية وقنوات وخطوط تصريف مياه الأمطار بالابتعاد عن مجاري السيول وأماكن تجمع مياه الأمطار والتأكد من تثبيت الأجسام القابلة للتطاير كالألواح المعدنية وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى خصوصاً في ساعات الليل المتأخرة وساعات الصباح الباكر التي ستشهد حالات انجماد حفاظاً على سلامتهم وعدم التردد بالاتصال بغرف العمليات للإبلاغ عن أية شكوى أو أية ملاحظة للعمل على حلها ومتابعتها أولاً بأول من خلال الاتصال على أرقام غرفة الطوارئ الرئيسية.

(بترا)


تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )