facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

ندوة تعريفية بمشاريع إيراسموس بلس في جامعة آل البيت

ندوة تعريفية بمشاريع إيراسموس بلس في جامعة آل البيت
القبة نيوز- بحضور نائب الرئيس لشؤون التخطيط والتطوير وشؤون البحث العلمي والجودة والعلاقات الدولية الأستاذ الدكتور بسام محاسنة نظمت دائرة العلاقات الدولية ندوة تعريفية بمشاريع المرحلة الثانية من برامج إيراسموس بلس.
قدمها عميد الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا ومدير المشاريع الأوروبية في الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور أحمد السلايمة و مدير مكتب العلاقات الدولية الدكتورة ولاء الصمادي ، والدكتور فواز الخصاونة مدير مركز الحاسوب في الكلية الجامعية للتكنولوجيا.
وتحدث الدكتور السلايمة عن آليات وشروط ومعايير المرحلة الثانية من برنامج إيراسموس بلسErasmus + 2021-2027 والتي تركز على مشاريع دولية أكثر شمولًا وتنوعًا، مثل التحول الرقمي، والبيئة والتركيز على الشباب والمرأة .
وأكد الدكتور السلايمة أن البرنامج الجديد يركز على التعليم المهني والتقني، وبناء قدرات العاملين في المؤسسات الشبابية، ويتيح الفرص للشباب والطلبة والأساتذة للاستفادة من مشاريع التعاون مع الشركاء الأوروبيين
وأوضحت الدكتورة ولاء الصمادي أن المرحلة الثانية تركز على دعم الشباب وتشجيع مشاركتهم في هذه المشاريع. وتحدث الدكتور الخصاونة عن آليات التقدم للبرنامج لا سيما في مجالات التعليم والتدريب المهني والرياضة, وأهمية المشاركة في هذه البرامج لدورها في تطوير المهارات والقدرات لدى الطلبة وأعضاء هيئة التدريس.
وفي نهاية الندوة التي أدارها مدير دائرة العلاقات الدولية الأستاذ الدكتور مؤيد شواقفة أجاب المشاركون عن أسئلة واستفسارات الحضور
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )