نجوى كرم بإطلالة مذهلة.. هل خضعت لعملية تجميل جديدة؟

{clean_title}

القبة نيوز - نجوى كرم أطلت على جمهورها بأول ظهور لها في العام الجديد، فظهرت صورة لها بدت فيها بملامح ناعمة ترويجها لحفلها المقرر اليوم مساء الجمعة في 14 يناير، بينما كانت قد اثارت الشكوك حول اجرائها للتجميل في رد على سؤال بلقاء تلفزيوني، فهل خضعت للتجميل مجددا؟.

 

النجمة اللبنانية نجوى كرم شاركت متابعيها على انستغرام بأول اطلالة لها في العام الجديد ترويجا لحفلها المقرر مساء اليوم في دبي، واختارت الفنانة اللبنانية الظهور على متابعيها بشكل ناعم مع المكياج الهادئ، فطبقت الكحل الخفيف مع الماسكارا، واكتفت بأحمر شفاه وردي، وبالنسبة الى شعرها، تألقت بتسريحة شعر ويفي مع حفاظها على اللون الداكن.


ونالت اطلالة نجوى كرم اعجاب متابعيها الذين تغزلوا بجمالها واطلالتها بعد غياب عن الجمهور حيث ما تزال تحافظ على طلتها الشبابية والمشرقة رغم تخطيها الخمسين عاما.

 

هل خضعت نجوى كرم للتجميل؟
نجوى كرم أثارت الشكوك في الفترة الأخيرة حول اجرائها المزيد من عمليات التجميل، فأطلت في لقاء تليفزيوني من خلال برنامج the insider بالعربي وردت على سؤال مقدم البرنامج إيلي نخلة حول خضوعها لجراحة تجميل جديدة من عدمه وقالت: "شو الفرق إذا عاملة عمليات أو لاء؟ يهمنا النتيجة".

وقالت بأنها ترغب دائما في الظهور كل مرة أحلى من المرة السابقة امام الجمهور وفي جلسات التصوير وفي أعمالها الفنية، ما اثار الجدل حول خضوعها للتجميل.
وسبق وأن صرحت نجوى كرم بخضوعها لبعض التعديلات التجميلية من الفيلر والبوتوكس للمحافظة على شباب بشرتها، كما اجرت عملية تجميل لأنفها قبل حوالي عامين.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )