عمرو أديب يتعافى من كورونا.. وماذا عن لميس الحديدي؟

{clean_title}

القبة نيوز - عمرو أديب الإعلامي المصري وزوجته الإعلامية لميس الحديدي مازالت حالتهما الصحية بعد إعلان إصابتهما بفيروس كورونا، محل اهتمام جمهور كل منهما، إلا أن الإعلامي المصري تعافى بعد مرور أسبوع فقط من إعلان الإصابة.

 

 

عمرو أديب يتعافى من فيروس كورونا
الإعلامي عمرو أديب يبدو أنه تعافى تمامًا من الفيروس، وسوف يعود إلى جمهوره مجددًا ويواصل تقديم برنامجه "الحكاية" ابتداءً من غدًا الجمعة، في حلقة تبث على الهواء مباشرة عبر قناة MBC مصر، وهو الخبر الذي لاقى تفاعل عدد كبير من محبيه الذين تشوقوا لعودته والكشف عن تفاصيل تعرضه لفيروس كورونا.

 

عمرو أديب يعود لتقديم برنامجه
وكشف الحساب الرسمي لبرنامج "الحكاية" على تويتر عن عودة عمرو أديب لتقديم برنامجه بعد مرور ما يقرب من أسبوع منذ إعلان الإعلامي الشهير إصابته وزوجته بفيروس كورونا، وكتب حساب البرنامج: "انتظروا غدا برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب على الهواء مباشرة الساعة 10 مساء على MBC مصر"، وسط تفاعل عدد كبير من الجمهور.


ماذا عن تطورات حالة لميس الحديدي؟
وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع عودة الإعلامي المصري بعد تعافيه من الفيروس، لكنهم تسائلوا كذلك عن الوضع الصحي لزوجته الإعلامية لميس الحديدي، خاصة وأن الثنائي أعلنا إصابتهما بالفيروس في نفس التوقيت، بينما يبدو أن الإعلامي الشهير قد تعافى قبل زوجته، التي لم تكشف أي تطورات جديدة عن حالتها الصحية مؤخرًا بعد مرور أيام من إصابتها.

الجدير بالذكر أن عمرو أديب قد انضم لقائمة المشاهير المصابين بفيروس كورونا هو وزوجته الإعلامية لميس الحديدي، وأعلنوا الخبر يوم الخميس الماضي، حيث كتب عمرو عبر حسابه على تويتر: "أنا ولميس عندنا كورونا.. الحمد لله الأعراض بسيطة وخفيفة.. فاصل قصير ونواصل.. أرجوكم ادعوا معنا"، وكان من بين المشاهير الذين أصيبوا بالفيروس أيضًا مؤخرًا كل من عبد الرحمن أبو زهرة وأحمد فهمي ومديحة حمدي وتامر حبيب وعدد آخر من النجوم.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )