شباب الكرك تطلق حملات للتوعية بأهمية تلقي مطاعيم كورونا

{clean_title}

القبة نيوز- اطلقت مديرية شباب الكرك بالشراكة مع مؤسسة نهر الاردن، من خلال المراكز الشبابية بالمحافظة، حملات للتوعية بأهمية تلقي المطاعيم للوقاية من فيروس كورونا ضمن حملة "الك وفيد ".

وقالت رئيسة قسم الإعلام والاتصال بمديرية شباب الكرك الدكتورة ثروت المعاقبة، إن الوزارة عملت على تدريب فرق التوعية بحملة "الك وفيد"، كما عملت على توضيح إجراءات التسجيل ونشر المعلومات الصحيحة حول أمان وفاعلية اللقاح تزامناً مع بدء تنفيذ حملة المطاعيم ضد فيروس كورونا من خلال صفحاتها الرسمية.
وأضافت، أن المراكز الشبابية المنتشرة بالمحافظة وضمن الشروط الصحية، نفذت العديد من الورشات التوعوية حول أهمية تلقي المطاعيم لتحصين افراد المجتمع من الوباء، مشيرة إلى أن الحملات تتضمن التوعية بالإرشادات واجراءات الصحة والسلامة والتقيد بقوانين الدفاع وأساليب الوقاية ومنها التباعد واستخدام المعقمات وتجنب الازدحام والمناسبات الجماعية وارتداء الكمامة .
بدورها، أشارت المهندسة إسراء القطاونه من مؤسسة نهر الاردن إلى ضرورة التوعية بأهمية تلقي المطاعيم للمحافظة على سلامة المواطنين خصوصا مع ارتفاع عدد الإصابات، مؤكدة أهمية نشر رسائل التوعية الصحية حول أهمية المطعوم والرد على الشائعات عبر وسائل الإعلام المختلفة والتواصل الاجتماعي.
--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )