“علاج سحري” قتل الإبراشي

{clean_title}

القبة نيوز - قال الطبيب والسياسي المصري خالد منتصر، إن الإعلامي وائل الإبراشي توفي بجريمة طبية متكاملة الأركان.


وأضاف أن الإبراشي توفي بسبب "أقراص مجهولة".

وتوفي الإعلامي المصري وائل الإبراشي الأحد، عن عمر ناهز 59 عاماً، إثر إصابته بفيروس كورونا، حسبما أكدت وسائل إعلام مصرية مختلفة.

وبين خالد منتصر أن الإبراشي لجأ إلى الطبيب (ش) وهو طبيب كبد وجهاز هضمي، بناء على نصيحة صديق.. الطبيب هون عليه الأمر، وقال إن لديه أقراصاً سحرية اكتشفها تشفي أخطر كوفيد في أسبوع.

كما تابع أن ذلك الطبيب "أقنع الإبراشي بأن يعالج في المنزل حتى لا يتسرب الاختراع العجيب، وكتب أعجب روشتة في تاريخ الطب.. جرعة كورونا قرص كبير وقرص صغير يومياً.. اسمها إيه الجرعة؟؟ ليس لها اسم فهي اختراع سري لا يعرفه إلا الدكتور ش العبقري".

وبدأت الحالة في التدهور، وبدأت الأرقام تصعد بجنون دلالة على الالتهاب المدمر للرئتين وبداية عاصفة السيتوكين التي ستكون نهايته إن لم نسارع بإدخاله المستشفى".

وأصر طبيب الهضم على عدم الاستعانة بطبيب الصدرية، وأصر على الاستمرار في علاجه العبثي المزيف، برغم أن أرقام الـC reactive protein و244 2459 الـferritin 779 وLDH وصلت إلى معدلات مرعبة من الارتفاع مما يدل على أن الفشل التنفسي الكامل من الالتهاب والتليف قادم لا محالة.

خالد منتصر تابع قائلاً: "واصل الطبيب ش طمأنته وبأن هذا شيء عادي، وظل وائل أسبوعاً على تلك الحالة إلى أن اكتشف أنه وقع ضحية نصب، وتواصل مع أساتذة الصدرية اللي بجد (الحقيقيين)، ودخل مستشفى الشيخ زايد بنسبة فشل رئوي وتليف تضاربت الآراء ما بين 60% إلى 90%.. كارثة".

اختتم منتصر منشوره قائلاً: "هذه هي القصة الدامية لخداع حدث ومازال يحدث كل يوم ولا بد من تدخل الدولة لإنقاذ طابور الضحايا الجدد الذين يقعون في مصيدة الإعلان الطبي والكباريهات الطبية التي أصبحت تخدع البسطاء والنخبة.. الغلابة والنجوم.. الجميع وقع ويقع في الفخ وما زالوا ينتظرون طوق النجاة".

قبل ذلك، كشف أحد أعضاء مجلس نقابة الأطباء المصريين أن النقابة ستفتح تحقيقاً بشأن اتهامات وجهتها أسرة الإعلامي الراحل، وائل الإبراشي، بوجود خطأ طبي في علاجه أدى لتدهور حالته الصحية، بعد إصابته بفيروس كورونا ودخوله المستشفى لشهور.

(عربي بوست)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )