facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الزبون يوجة رسالة الى طلبة الهاشمية

الزبون يوجة رسالة الى طلبة الهاشمية
القبة نيوز- وجه رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور فواز العبدالحق الزبون رسالة الى طلبة الجامعة بعد الانتهاء من الفصل الدراسي الاول .

ومايلي ما كتبه 

أبنائي الطلبة في هذا الصرح العلمي .

أعزائي طلبة الجامعة الهاشمية، لا يسعني في هذه اللحظات إلا أن أقدم لكم باقات الورود والزهور اليانعة مثيلتكم بالأمل والتجدد والنشاط، فالعلم لا يحمله إلا أمثالكم لأنكم تقفون على شرفات المستقبل وتتطلعون إلى آمال وأمنيات تستطيعون جني ثمارها بالقريب العاجل.

.. وأنتم تنهون فصلكم الأول بكل جد واجتهاد في هذا الصرح العلمي الشامخ "الهاشمية" التي تحمل من الأسماء أرفعها وأشرفها، فأنتم الغراس الطيبة الساعية إلى النجاح والتميز والريادة فنحن هنا ميسرون وداعمون، دافعكم كبير للتحصيل والانجاز فلابد من بذل الجهد والنشاط والاستعداد لاجتياز امتحاناتكم بكل سهوله ويسر.

بعزيمتكم وإرادتكم وتصميمكم يمكنكم تحقيق ما تصبون إليه، فعليكم الاستعداد الجيد لامتحاناتكم القادمة التي تتطلب منكم المثابرة والمتابعة دون كلل أو ملل فالمثابرة والاجتهاد والمتابعة كلها مفاتيح للنجاح.

فأنتم جنى الجامعة الهاشمية الطيب الذي وقف عليه أساتذتكم فلهم منا جزيل الشكر وعظيم التقدير على جهودهم الطيبة بالتعليم والبحث والعطاء. ولكم بعد الله عز وجل سيعود الفضل في نجاحنا وتوفيقنا. بارك الله فيكم ونفع بكم الجميع.
فأنتم المستقبل الواعد، وفي تحقيق أحلامكم وطموحاتكم ينهض الوطن وتتعزز منعة الأمة، وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم.

رئيس الجامعة الهاشمية
الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )