facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

بحث التعاون بين الجامعة الهاشمية ومديرية الثقافة العسكرية

بحث التعاون بين الجامعة الهاشمية ومديرية الثقافة العسكرية

القبة نيوز- بحث رئيس الجامعة الهاشمية، الدكتور فواز الزبون، اليوم الأحد، مع مدير التربية والتعليم والثقافة العسكرية، العميد الركن علي قبلان الدعجة، سبل التعاون المشترك في المجالات التعليمية والأكاديمية والطلابية بين الجامعة، والقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.


وثمن الدكتور الزبون خلال اللقاء الذي جرى في الجامعة، الجهود المميزة التي تبذلها القوات المسلحة، وخاصة مديرية الثقافة العسكرية وما تقدمه من خدمات هامة لأبناء العسكريين، بتنفيذ بنود المكرمة الملكية، معرباً عن سعادته بهذا اللقاء وعن الجهود المبذولة من الجيش العربي في مجالات التعليم والتدريب والتثقيف المجتمعي، وكيفية التعامل مع الظروف الاستثنائية باحترافية عالية.

وأكد أن الجامعة على استعداد لتقديم التسهيلات كافة لمديرية التربية والثقافة العسكرية، ودعم دورها في توفير فرص التعليم العالي لأبناء القوات المسلحة لإكمال دراستهم الجامعية بكل سهولة، من خلال المكرمة الملكية السامية، تكريماً لجهود العسكريين في خدمة وطنهم.

بدوره، أشاد العميد الدعجة بالدور الذي تقوم به الجامعة وما توفره من دعم للمديرية، مشيرا إلى السمعة المتميزة والإنجازات التي حققتها الجامعة على المستوى المحلي والدولي.

(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )