facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

صورة لبدور البراهيم في المراهقة تصدم متابعيها

صورة لبدور البراهيم في المراهقة تصدم متابعيها

القبة نيوز- صدمت بدور البراهيم الجمهور بعد تداول صورة لها في فترة المراهقة بدت فيها بملامح متغيرة تماماً، حيث تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صورة الفاشنيستا السعودية في فترة مبكرة من العمر بدون مكياج أو فلتر وهو ما جعل البعض يظن أن الصورة لشخص آخر.

 

انتقاد البعض لصورة بدور البراهيم وتعبيرهم عن صدمتهم استفز الفاشنيستا السعودية ودفعها للرد في مقطع فيديو كشفت فيه عن تقنيات التجميل التي خضعت لها.
وقالت بدور البراهيم: "فيه متابعين انصدموا من صورتي وأنا صغيرة، لكن انا ما تغيرت كتير، كبرت ونضجت وتغير شكلي، ودي كلها كانت طفولة لكن ما تغير شيء، أنا استغربت من التعليقات اللي بيقولوا تجميل ومو تجميل، أنا بعتبر ده سواد وحسد”.
وأضافت: "أنا الفيلر والبوتكس مهمين علشان يحافظوا على جمال شبابي، علشان ما أتغير فقط بحافظ بهم على جالي لكن ما أتغير بيهم، أنا أنفي مثلا ما سويت فيه ولا شيء ولا سويت عمليات تجميل فقط فيلر وبوتكس”.
سخرية من بدور البراهيم
تعليق بدور البراهيم تسبب في موجة سخرية واسعة منها خاصة بعد حديثها الذي تحدثت فيه عن استخدامها لتقنيات الفيلر والبوتكس، فبمجرد نشر بدور البراهيم لفيديو ردها على منتقدي تبدل ملامحها من المراهقة وحتى الآن، انهالت التعليقات التي هاجمت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل بتصريحاتها دائماً.
صورة بدور البراهيم في فترة المراهقة ظهرت فيها بدون فلتر وبدون مكياج وبدت فيها بملامح متغيرة تماماً، وأعادت الصورة إلى الأذهان فيديو بدور البراهيم الذي ظهرت فيه بدون مكياج أو فلتر لأول مرة خلال الأشهر الأخيرة.
فخلال الفترة الماضية تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ بدور البراهيم ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية بدون فلتر أو مكياج، ليجد البعض صعوبة في التعرف عليها إلا بعد استخدام صديقتها للفلتر.
وتعرضت بدور البراهيم لانتقادات واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مقطع الفيديو على متن مركب بحرية وهي ترقص بملابس البحر مع صديقتها، لتواجه سيل من التعليقات التي هاجمتها وعبرت عن استياء أصحابها، خاصة بعد ظهور العلم السعودي بجوارها وهو ما دفع البعض للمطالبة بمحاسبتها.
حديث بدور البراهيم عن جمالها وعن التقنيات التي تستخدمها استفز متابعيها خاصة وأنها دائمة التغزل في ملامحها، حيث ترفض الفاشنيستا السعودية عادة الظهور بدون فلتر أثارت بدور البراهيم الجدل بمقطع فيديو هاجمت فيه عدد من متابعيها سألوها عن السبب وراء عدم استغنائها عن الفلتر وهو ما ردت عليه الفاشنيستا السعودية بكلمات غير متوقعة.

 

صورة لبدور البراهيم في المراهقة تصدم متابعيها
 
 

 
 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )