facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

العين الخريشة: ليس لهم حق الحديث باسم كافة ابناء بني صخر

العين الخريشة: ليس لهم حق الحديث باسم كافة ابناء بني صخر

القبة نيوز- أكد العين جمال حديثة الخريشة إن ما يقوم به البعض القليل من عقد اجتماعات تحمل اسم (قبيلة بني صخر) هو امر مرفوض، مع كامل الاحترام لهم كاشخاص وحقهم بالاجتماع وابداء ارائهم الشخصية، ولكن ليس لهم الحق ان يتحدثوا باسم كافة ابناء القبيلة.


وقال الخريشة في بيان اليوم الجمعة، إن قبيلة بني صخر، شأنها شأن باقي عشائر ومكونات الشعب الاردني، كانت وستبقى مرابطة في الدفاع عن الأردن وإنجازاته وقيادته الهاشمية التي نعتز ونفاخر الدنيا بها.

وأضاف، "اننا نلاحظ قيام البعض بالتشكيك بما يقوم به الاردن موخرا من إجراءات بتعديل بعض مواد الدستور الاردني، والتي تتم بآلية ديموقراطية كما رسمها الدستور نفسه، ونحن نحترم جميع الاراء حول هذه التعديلات سواء كانت مؤيدة او معارضة لها، ولكن علينا جميعا ان نحترم القرار الديمقراطي الذي يصدر في نهاية الأمر".

وتاليا البيان:

الحمدلله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد النبي العربي الهاشمي الامين

ان قبيلة بني صخر، شأنها شأن باقي عشائر ومكونات الشعب الاردني، كانت وستبقى مرابطة في الدفاع عن الأردن وإنجازاته وقيادته الهاشمية التي نعتز و نفاخر الدنيا بها.

اننا نلاحظ قيام البعض بالتشكيك بما يقوم به الاردن موخرا من إجراءات بتعديل بعض مواد الدستور الاردني، والتي تتم بآلية ديموقراطية كما رسمها الدستور نفسه، ونحن نحترم جميع الاراء حول هذه التعديلات سواء كانت مؤيدة او معارضة لها، ولكن علينا جميعا ان نحترم القرار الديمقراطي الذي يصدر في نهاية الأمر.

إن على الذين يحاولون زعزعة ثقة المواطنين الاردنيين بدولتهم ومستقبلها ان يكفوا عن هذه المحاولات، فالاردن اقوى من كل اشكال المحاولات التي تستهدف زعزعته وثنيه عن التطوير والتحديث وتحقيق رؤى وتطلعات ابنائه.

ان ما يقوم به البعض القليل من عقد اجتماعات تحمل اسم (قبيلة بني صخر) هو امر مرفوض، مع كامل الاحترام لهم كاشخاص وحقهم بالاجتماع وابداء ارائهم الشخصية، ولكن ليس لهم الحق ان يتحدثوا باسم كافة ابناء القبيلة.

اننا نؤكد كابناء قبيلة بني صخر اننا ومنذ اكثر من قرن من الزمان ومنذ قيام الدولة الاردنية كنّا وسنبقى الجند الاوفياء في سبيل الوطن والقيادة الهاشمية واننا سنبقى على العهد من الوفاء والولاء المطلق لحضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم واننا سنكون رأس الحربة في وجه كل الأعداء ومن تسول له نفسه المساس بامن الاردن واستقراره.

حفظ الله الاردن حرًا عزيزا شامخا بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وولي عهده الامين حفظهم الله ورعاهم

جمال حديثه الخريشة
عضو مجلس الاعيان

عمون

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )