facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

يوم طبي مجاني في الجامعة الهاشمية

يوم طبي مجاني في الجامعة الهاشمية

القبة نيوز- التقى رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون في مكتبه المدير العام لمستشفى عبدالهادي الدكتور سامر عبدالهادي، والوفد المرافق له المكون من نائب المدير العام الدكتورة زين عبدالهادي، والمدير التنفيذي الدكتور رأفت نمر، ومدير العلاقات العامة السيد محمد جرار، والناطق الاعلامي السيد حمادة الفراعنة، وبحضور نواب رئيس الجامعة ونائب مدير المركز الصحي الدكتور هيثم هياجنة.


وقدم الدكتور الزبون خلال اللقاء الشكر والتقدير لهذا التعاون المثمر بين الجامعة والمستشفى إيمانا من رسالة الجامعة بضرورة التواصل مع المجتمع المحلي والتشبيك مع القطاع الطبي والذي يعد من أهم القطاعات الرائدة والهامة في الاردن، مضيفاً أن مثل هذه الأيام الطبية المجانية تهدف إلى زيادة مستوى التثقيف الصحي وإخراج جيل واعي ومثقف صحيا وذو خبرة علمية وعملية.

وأشاد الدكتور عبدالهادي بالسمعة الطيبة للجامعة الهاشمية التي تعد من أهم المؤسسات التعليمية في الاردن، مضيفاً بأن إقامة الايام الطبية تعد من ضمن الخطط الاستراتيجية للمستشفى للتشبيك مع الجامعات الحكومية والرسمية في الاردن. مثمناً جهود القائمين على نجاح هذا اليوم.

وشمل اليوم الطبي العديد من الفحوصات، وهي فحوصات الدم، وفحص النظر، وفحص الضغط والسكر، والفحص العام. وشمل العديد من العيادات العامة، والباطنية، والجلدية والمختبر وصيدلية.

واستفاد من اليوم الطبي حوالي (600) طالب وطالبة وعدد من أعضاء الهيئة الاكاديمية والادارية في الجامعة في كافة العيادات، والأدوية التي وزعت مجانا.

ومن الجدير بالذكر بأن هذا اليوم الطبي المجاني جاء تنفيذاً للاتفاقية المبرمة بين الجامعة الهاشمية ومستشفى عبدالهادي.


 


 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )