facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

تمديد فترة الاعتراض الالكترونية لطلبات للاستفادة من المنح والقروض

تمديد فترة الاعتراض الالكترونية لطلبات للاستفادة من المنح والقروض

القبة نيوز- مددت مديرية البعثات في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الفترة الرسمية لتقديم طلبات الاعتراض الإلكترونية على النقاط المحتسبة للطلبة المتقدمين بطلبات للاستفادة من المنح والقروض الداخلية للعام الجامعي 2021 / 2022، حتى الساعة 12 مساء يوم الجمعة المقبل.

وقال الناطق الاعلامي، مدير وحدة تنسيق القبول الموحد في الوزارة، مهند الخطيب، في تصريح صحفي اليوم الاحد، إن هذا التمديد جاء لإتاحة الفرصة أمام الطلبة لاستكمال الوثائق الرسمية المطلوبة منهم لتعزيز الاعتراض الإلكتروني خاصةً ما يتعلق بالتقارير الطبية.
ودعا جميع الطلبة الى ضرورة الاستفادة من هذا التمديد والعمل على استكمال عملية الاعتراض إلكترونيا وتحميل الوثائق المطلوبة حيث لن يتم التمديد مرة أخرى وتحت أي ظرف.
واشار الخطيب، الى أنه يمكن للطالب الدخول الى الموقع الالكتروني الخاص بمديرية البعثات للاطلاع على البيانات والمعلومات والنقاط المحتسبة له من خلال الرابط: www.dsamohe.gov.jo، باستخدام الرقم الوطني الخاص به، وكلمة المرور (التي قام بإنشائها عند تقديم الطلب أول مرة).
واضاف انه بإمكانه الاطلاع على معايير وآليات احتساب النقاط لكل صندوق، وفي حال رغب الطالب بالاعتراض على نقاط أي من المعايير المحتسبة فعليه أن يتقدم باعتراض إلكتروني، على أن يقوم الطالب بتحميل الوثائق المعززة لاعتراضه ضمن طلب الاعتراض الإلكتروني.
واوضح أن عملية تقديم طلبات الاعتراض ستكون إلكترونية فقط وأنها لن تستقبل أي طلب اعتراض ورقي كما أنها لن تسمح لأي شخص بدخول حرم الوزارة بغرض مراجعة مديرية البعثات، حرصا منها على سلامة كل من متلقي الخدمة وموظفي الوزارة، ولن يتم النظر في أي طلب اعتراض إلكتروني ما لم يكن مدعما بوثائق معززة تثبت صحة الاعتراض.
كما يمكن للطلبة وخلال نفس الفترة الرسمية المحددة أعلاه لتقديم طلبات الإعتراض الإلكترونية وباستخدام نفس الطلب أن يتقدموا أيضا بطلبات للاستفادة من الحالات الإنسانية شريطة تحميل الوثائق المعززة، وللإطلاع بالتفصيل على هذه الحالات الإنسانية إضافة إلى الوثائق المعززة المطلوبة لكل حالة من خلال الدخول إلى الرابط: http://www.dsamohe.gov.jo/Internal/Announcements.
--(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )