facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

السماعين: نشكر الله على نعمه الكثيرة التي أعطيت لنا بالمجان

السماعين: نشكر الله على نعمه الكثيرة التي أعطيت لنا بالمجان

القبة نيوز- وصفت الكاتبة والزميلة الصحفية الأردنية، رلى السماعين، المقابلة التي كانت أجرتها معها قناة قناة A1TV الاردنية، في كنيسة "قلب يسوع” اللاتين في العاصمة عمان، حول مناسبة عيد الميلاد المجيد، بأنها كانت متعددة الجوانب من ناحية الاسئلة، التي قالت عنها ان جميعها تصب في هذه المناسبة.

السماعين قالت  نشكر الله على كل نعمه التي أُعطيت لنا بالمجان ومن دون استحقاق، ومنها الوقت والعائلة والاصدقاء والاحبة.

ونشكر الله على اردننا وشعبه المحب المتماسك والواعي الذي أدرك أهمية الوحدة الوطنية في مواجهة كل الصعوبات والتحديات بمختلف أشكالها. وأشكره على القيادة الهاشمية الحكيمة. قالوا في الاردن بأنه كان في عين العاصفة، أو في عين النار في الفترة الماضية وصمد، وهذه بحد ذاتها نعمة ربانية، وباذن الله ستتحدى الصعوبات الحالية والمستقبلية وسيصمد وسيبقى الاردن شامخاً كما هو دائماً.

في هذه المناسبة الجميلة تُرفع ترانيم وصلوات وتضرعات في الكنائس بشكل مكثف طالبين شفاء للذين يرقدون على أسرة الشفاء في المستشفيات أو البيوت، وعزاء للحزانى ومنكسري القلوب، وحماية وشفاء من الوباء اللعين كورونا.

نتذكر بأن هذا العيد ليس x-mass لاننا لا نحتفل بالمجهول، بل بذكرى ميلاد المخلص يسوع المسيح، ونتذكر بأن الله كلي المحبة ويحب جميع البشر من دون استثناء لان الكلمة صار جسداً وحل بيننا ورأينا مجدهُ، عيد ميلاد مجيد علينا أجمعين”.

المصدر: موقع النشرة الدولية
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )