facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

كبار ممثلي الدولة الأمريكية في ضيافة رجل الأعمال الياسين في هيوستن .

كبار ممثلي الدولة الأمريكية في ضيافة رجل الأعمال الياسين في هيوستن .
القبة نيوز- أقام رجل الأعمال الأردني أحمد الياسين البدارنة حفل العشاء السادس بمناسبة الأعياد المجيدة في مدينة هيوستن بولاية تكساس الامريكية ، أُقيم الحفل على شرف عمدة المدينة ، وقائد الشرطة ، وكبار ضباط الشرطة ، و أعضاء من الكونغرس الامريكي ، وعدد من قادة الجاليات الإسلامية و العربية ، تقديرًا لهم على كافة الجهود القيمة التي يبذلونها من أجل حماية المواطنين المقيمين في مدينة هيوستن .

هذه الجمعية الاردنية الأمريكية في هيوستن تاسست عام "1980" بجهود أبناء الاردن المقيمين بمدينة هيوستن وفي مقدمتهم الياسين رئيس مجلس أمناء الجمعية .

ومن جهته ولإحقاق الحق فإننا علمنا عن الدور الكبير الذي يقوم به سعادة المهندس " رياض الزعبي " رئيس الجمعية الحالي، ومدير العلاقات العامة في الجمعية عطوفة السيد مجد الطراونة مشكورين .

هذا وتعتبر مدينة هيوستن رابع أكبر مدينة أمريكية من حيث السكان ، وتعد أكبر تجمع للأردنيين المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية .

وتسعى الجمعية في هيوستن دائمًا لتعزيز دور الأردني وكافة أبناء الوطن العربي في كافة المجالات ، رافعين راية الوطن الأشم أردن العز كما أرادها سيد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين -حفظه الله ورعاه-.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )